الدوري المصري الممتاز - سيدات
الزمالك

الزمالك

1 2
15:00
الأهلي

الأهلي

الدوري الألماني
أوجسبورج

أوجسبورج

0 0
20:30
مونشنجلادباخ

مونشنجلادباخ

الدوري السعودي
الخليج

الخليج

1 0
17:00
الخلود

الخلود

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

2 1
17:15
القادسية

القادسية

الدوري السعودي
ضمك

ضمك

0 0
20:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

من هو أفضل كابتن للجولة السابعة من فانتازي الدوري الإنجليزي؟

07:52 م الجمعة 04 أكتوبر 2024

هالاند ضد إبسوتيش تاون

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد القرش:

يحلل كشافة فانتازي الدوري الإنجليزي إحصائيات عدد من اللاعبين للوصول إلى أفضلهم وتعيينه "كابتن" للفريق في الجولة السابعة.

وعلى الرغم من فشل هالاند في التسجيل أو الصناعة أمام نيوكاسل، إلا أن أداءه على أرضه كان قويا، حيث بلغ متوسطه 13 نقطة في المباراة الواحدة على ملعب الاتحاد هذا الموسم، وسجل ستة أهداف في ثلاث مباريات.

وتعزز إحصائيات هالاند من جاذبيته، حيث إن تسديداته الـ31، و29 كرة داخل منطقة الجزاء و21 تسديدة على المرمى، كلها أرقام هي الأفضل في الدوري.

وفي حين تؤكد هذه الأرقام أن النرويجي هو الخيار الأفضل لشارة الكابتن في الجولة السابعة، فمن خلال النظر إلى مشاركة كل لاعب في الفرص المحققة للتسجيل، أو المواقف التي من المتوقع أن يسجل فيها، يمكن للمديرين الفنيين في فانتازي الحصول على فكرة أفضل عن البدائل الأفضل.

من هم أفضل البدائل لهالاند في قيادة الفريق؟

الأهداف الأربعة التي سجلها كول بالمر (10.7 مليون جنيه إسترليني) وحصيلة 25 نقطة ضد برايتون في الأسبوع الماضي تجعله المنافس الأول لهالاند في لقاء تشيلسي على أرضه مع نوتنجهام فورست.

وأتيحت للاعب الدولي الإنجليزي سبع فرص محققة للتسجيل وصنع أيضًا سبع فرص أخرى، بإجمالي 14 مشاركة في فرص كبيرة هي الأفضل في الدوري.

وفي الوقت نفسه، حقق محمد صلاح (12.7 مليون جنيه إسترليني) 10 نقاط أو أكثر خلال كل من مباريات ليفربول الثلاث الأولى خارج أرضه قبل رحلته إلى كريستال بالاس.

وتعادل مشاركات المصري البالغ عددها 11 فرصة خطيرة حصيلة هالاند وهي أكثر من زميله في الفريق لويس دياز (8.1 مليون جنيه إسترليني)، مما يشير إلى أن صلاح هو لاعب ليفربول الأكثر احتمالاً لتحقيق النقاط في ملعب سيلهرست بارك.

ويمكن لثنائي آرسنال بوكايو ساكا (10.1 مليون جنيه إسترليني) وكاي هافرتز (8.2 مليون جنيه إسترليني) أيضًا تحقيق عائدات ضخمة في مباراة على أرضه أمام ساوثهامبتون.

ويتمتع نجم برينتفورد برايان مبيومو (7.4 مليون جنيه إسترليني) وأنطوان سيمنيو لاعب بورنموث (5.7 مليون جنيه إسترليني) بالشكل والمباريات الكافية لمواصلة تألقهما في الموسم.

وبلغ متوسط ​​نقاط مبيومو 10.7 نقطة في كل مباراة على أرضه، ولديه لقاء رائع على أرضه ضد ولفرهامبتون، وتأتي تسديدات سيمينيو الـ 28 في المرتبة الثانية بعد 31 تسديدة من هالاند قبل رحلة بورنموث إلى ليستر سيتي.

لمشاهدة نصائح الجولة السابعة تابع الفيديو التالي:

اقرأ أيضًا:

أبرز ما يهمك في الجولة السابعة من فانتازي الدوري الإنجليزي (فيديو)

أفضل 11 لاعبا للجولة السابعة من فانتازي الدوري الإنجليزي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان