كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

هل ينتقل كيران تريبير إلى بايرن ميونخ؟.. الصحف العالمية تجيب

05:40 م الإثنين 22 يناير 2024

كيران تريبير لاعب نيوكاسل يونايتد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب - محمد القرش:

تتصدر مفاوضات نادي بايرن ميونخ مع نيوكاسل يونايتد لضم الظهير الإنجليزي كيران تريبير حديث الصحف العالمية، وحتى الآن لم يصل الثنائي إلى اتفاق مبدئي بشأن الصفقة.

وأوضحت صحيفة "ميرور" البريطانية أن نادي بايرن ميونخ يجري مفاوضات مكثفة مع نيوكاسل يونايتد لضم كيران تريبير، وأن صفقات النادي الإنجليزي باهظة الثمن ستدفعه إلى بيع الظهير في فترة الانتقالات الشتوية الجارية، لكن بسعر محدد.

وذكرت الصحيفة أن نيوكاسل رفض العرض الأول، لكن تريبير حريص على الانضمام إلى بايرن ميونخ ، لكن الأمر سيتطلب أموالا كبيرة من العملاق البافاري، حيث ينتهي عقد اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا في صيف 2025.

وكشفت صحف ألمانية أن بايرن متفائل بضم تريبير، وستكون صفقة أقل ثمنا من الظهير الأيمن لباريس سان جيرمان "نوردي موكيلي"، حيث كشفت مصادر أن نيوكاسل يريد بيع بعض اللاعبين بعد تكبد خسائر تزيد عن 140 مليون جنيه إسترليني في العامين الماضيين.

وأكد فلوريان بيتنبرج "صحفي في شبكة سكاي سبورت ألمانيا" أن تريبير وبايرن ميونيخ قد توصلا بالفعل إلى تسوية على الشروط الشخصية، وفي انتظار الانتهاء من رسوم الانتقال مع نيوكاسل.

وإن العرض الأول الذي رفضه نيوكاسل كان انتقال كيران تريبير إلى بايرن ميونخ على سبيل الإعارة لمدة عام مع وجود خيار الشراء نهائيا.

وجاء الرفض من الجانب الإنجليزي بسبب وضع النادي وقيود قواعد الربح والاستدامة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

اقرأ أيضًا:

"كلوب يفكر في مصلحته".. كيف علق نجوم كرة القدم على قرار مغادرة صلاح لمعسكر المنتخب؟

5 قنوات مجانية لمشاهدة مباراة مصر وكاب فيردي

فيديو قد يعجبك: