الدوري الإنجليزي
تشيلسي

تشيلسي

- -
15:00
نوتينجهام فورست

نوتينجهام فورست

الدوري الإنجليزي
أستون فيلا

أستون فيلا

- -
15:00
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

الدوري الفرنسي
ليون

ليون

- -
15:00
نانت

نانت

الدوري الفرنسي
نيس

نيس

- -
20:45
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

الدوري الألماني
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
17:30
بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

جميع المباريات

إعلان

"لم يقابل الريال من قبل".. فريق إسباني واحد اصطدم بهالاند

01:58 ص الثلاثاء 09 مايو 2023

هالاند

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

يترقب عشاق كرة القدم المباراة المصيرية بين مانشستر سيتي وريال مدريد، المقرر إقامتها خلال الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا، وظهور هالاند لأول مرة أمام الفريق الملكي.

الجدير بالذكر أن ريال مدريد أقصى مانشستر سيتي من منافسات النسخة الماضية من دوري أبطال أوروبا، قبل أن يتوج باللقب على حساب ليفربول.

وتفوق ريال مدريد في مجموع المباراتين على مانشستر سيتي، بنتيجة (6-5)، بعد سيناريو درامي كان البطل فيه اللاعب البرازيلي رودريجو.

والاختلاف الأكبر بين مانشستر سيتي الموسم الماضي والموسم الحالي، هو تواجد الدبابة إرلينج هالاند في صفوف السيتي.

هالاند منذ أول يوم له في السيتي، وقام بتكسير العديد من الأرقام، وأحرز عدد أهداف، جعله الأول في الدوري الإنجليزي، ومازال مستمر في التسجيل.

والجميع ينتظر الصدام الأكبر بين هالاند وريال مدريد، والغريب في الأمر أن هالاند لم يلتق مع ريال مدريد في أي مباراة من قبل، مع أي فريق، ولا حتى برشلونة.

ولكن هالاند قابل من إسبانيا فريق إشبيلية ثلاث مرات مرتين منهم مع بوروسيا دورتموند الألماني، ومرة أخرى مع السيتي، وفاز في لقائين وتعادل في مباراة واحدة.

ويعتبر إشبيلية واحد من أكثر الفرق التي سجل في شباكها هالاند، حيث نجح في تسجيل ستة أهداف في تلك المواجهات التي كانت في دوري المجموعات موسم "2020–2021" مع دورتموند، وهذا الموسم مع السيتي.

وسبق للفريقين أأن التقيا في دوري أبطال أوروبا في 8 مباريات سابقة بين 2012 و2022، فاز ريال مدريد في 3 مواجهات، انتصر مانشستر سيتي في 3 أخرى، فيما فرض كلاهما التعادل في مناسبتين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان