كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

فان دايك: صلاح قد يحصل على الاحترام الذي يستحقه بعد الاعتزال

02:14 م الإثنين 08 مايو 2023

فان دايك مع محمد صلاح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

امتدح فيرجيل فان دايك، مدافع ليفربول، زميله محمد صلاح، مشيرا إلى أنه يبذل مجهودا مذهلا في التدريبات مثلما يتألق في المباريات.

وقال فان دايك في تصريحات نقلتها صحيفة "ليفربول إيكو" البريطانية: "تُظهر الإحصاءات أن محمد صلاح يصنع التاريخ ولا ينبغي أن ننسى أنه يلعب كجناح وهذا يعني أنه يسجل الكثير من الأهداف بالنسبة للاعب في هذا المركز".

وأضاف: "هناك الكثير من العمل الذي يتم وراء الكواليس في مركز تدريبات الفريق سواء من قبل صلاح أو اللاعبين الذين لا يراهم أحد حقا".

وتابع: "صلاح رائع طوال الوقت وتألقه المستمر على مدار 6 سنوات أمر غير عادي، الحفاظ على لياقتك هو أصعب شيء يمكن القيام به".

وأردف: "لا يتحدث الناس كثيرا عن هذه الأشياء لكن ربما ينبغي علينا ذلك، أرقام صلاح تتحدث عن نفسها وفي العالم الذي نعيش فيه هذه الأيام ربما يأتيك الاحترام بعد أن تتوقف عن اللعب".

واستمر: "لا أعتقد أن صلاح يهتم بما يُقال عنه، هو يريد فقط أن يستمر في ما يقدمه لكي يكون مهما للنادي، هذا هو الشيء الرئيسي".

وأكمل: "عندما لا تسير الأمور في الاتجاه الصحيح نتعلق لانتقادات قاسية، وعندما تسير الأمور على نحو أفضل تتم الإشادة ويرفعنا الناس إلى السماء، الأمر يتعلق بوضع الأمور في نصابها الصحيح".

وأتم: "لقد كان موسما مليئا بالتحديات من الناحية الذهنية أيضا لكل واحد منا، وكذلك المدرب وأي شخص مرتبط بالنادي، حتى الآن نتعامل مع الأمر بالطريقة الصحيحة ونأمل أن نتمكن من الفوز بالمباريات المتبقية".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان