كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

في ليلة هالاند.. مانشستر سيتي يعود لصدارة بريميرليج باكتساح وست هام

09:57 م الأربعاء 03 مايو 2023

مانشستر سيتي ووست هام

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- سليمان غريب:

عاد مانشستر سيتي لصدارة الدوري الإنجليزي الممتاز بعد الفوز الذي حققه على وست هام يونايتد بنتيجة 3-0 في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء اليوم الأربعاء.

وأقيمت مباراة مانشستر سيتي ووست هام يونايتد على استاد الاتحاد في الجولة الـ28 والمؤجلة بالدوري الإنجليزي للموسم الحالي.

افتتح ناثان آكي التسجيل لمانشستر سيتي في الدقيقة 50 ثم أضاف هالاند الهدف الثاني في الدقيقة 70 قبل أن يحرز فيل فودين ثالث الأهداف في الدقيقة 85.

وبات هالاند أول لاعب يسجل 35 هدفا في موسم واحد بالدوري الإنجليزي (بريميرليج).

وبهذه النتيجة، يستعيد مانشستر سيتي صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 79 نقطة وله مباراة مؤجلة ويليه أرسنال وصيفًا بـ78 نقطة، بينما يقع وست هام يونايتد في المركز الخامس عشر برصيد 34 نقطة.

تفاصيل المباراة:

ودخل مانشستر سيتي المباراة بتشكيلة مكونة من:"ستيفان أورتيجا، آكي، دياز، ستونز، ووكر، رودري، برناردو سيلفا، رياض محرز، جريليتش، ألفاريز، هالاند".

بدأت المباراة سريعًا من جانب مانشستر سيتي والذي أطلق تسديدة أولى عن طريق جوليان ألفاريز في الدقيقة الثانية ولكن ذهبت الكرة سهلة في يد فابيانسكي حارس وست هام.

وكاد رياض محرز أن يسجل الهدف الأول لمانشستر سيتي بعد تسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء ولكن تألق حارس وست هام وتصدى للكرة ببراعة.

واستمرت محاولات مانشستر سيتي على مرمى وست هام، حيث أتيحت فرصة خطيرة بعدما تلقى هالاند تمريرة عرضية ثم قابلها برأسية ولكن ذهبت الكرة بجوار القائم الأيسر.

وأهدر رودريجو لاعب وسط مانشستر سيتي هدفا محققا في الدقيقة 32 بعدما أطلق تسديدة أرضية ولكن اصطدمت الكرة بالقائم.

وفي الدقيقة 35 أرسل رياض محرز ركلة ركنية على رأس رودريجو الذي مررها إلى ستونز الذي حولها برأسه بجانب القائم الأيسر لوست هام.

وفشل مانشستر سيتي في هز شباك وست هام بعدما أهدر لاعبوه أكثر من فرصة خطيرة، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وفي بداية الشوط الثاني نجح مانشستر سيتي في التقدم بالهدف الأول برأسية رائعة عن طريق ناثان آكي، لتصبح النتيجة 1-0 في الدقيقة 50.

وعاد هالاند لتسجيل الهدف الثاني لمانشستر سيتي في الدقيقة 70 بتمريرة رائعة من جريليش، لتصبح النتيجة 2-0.

واستطاع البديل فيل فودين في إحراز ثالث أهداف مانشستر سيتي في الدقيقة 85، ليتقدم السيتيزنز بثلاثية نظيفة.

وانتهت أحداث الشوط الثاني والمباراة بفوز كاسح لمانشستر سيتي على وست هام بثلاثية نظيفة من أجل العودة لصدارة الدوري الإنجليزي الممتاز.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان