كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

ما هو طريق محمد صلاح نحو شارة قيادة ليفربول؟

05:38 م الثلاثاء 23 مايو 2023

محمد صلاح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تشهد قائمة ليفربول عدة تغييرات في الموسم المقبل، تلقي بظلالها على اللاعبين حاملي شارة قيادة الفريق، ما يمهد لظهور قادة جدد لكتيبة المدرب يورجن كلوب.

ليفربول أعلن عن رحيل 4 من لاعبيه عقب نهاية الموسم الحالي، يأتي على رأسهم جيمس ميلنر، نائب القائد، بجانب روبرتو فيرمينو، وهو أحد أقدم اللاعبين في تشكيلة "الريدز"، بالإضافة إلى نابي كيتا وأليكس أوكسليد تشامبرلين.

قائمة قادة ليفربول حاليا تشهد وجود جوردان هندرسون وجيمس ميلنر وفيرجيل فان دايك وترينت ألكسندر أرنولد وأندي روبرتسون وأليسون.

وبرحيل ميلنر، يصبح مقعد القائد الثاني لليفربول شاغرا، فيما أشارت صحيفة "ليفربول إيكو" البريطانية إلى أن القائمة ستتغير برحيله.

هل ينضم محمد صلاح إلى قادة ليفربول؟
وبحسب ما ذكرته الصحيفة المقربة من ليفربول، فإن القائد الثاني بعد هندرسون سيكون فيرجيل فان دايك، وخلفه كلا من أرنولد وروبرتسون وأليسون.

وفي حالة عدم وجود أي من اللاعبين بالقائمة المذكورة في الملعب، سيتجه كلوب لمنح شارة القيادة إلى أقدم لاعب في الفريق، وفي هذه الحالة سيكون جو جوميز.

خلف جو جوميز يأتي جويل ماتيب، ثم محمد صلاح، يليه فابينيو، ما يضع النجم المصري في المرتبة السابعة بين قادة "الريدز" اعتبارا من الموسم المقبل.

جدير بالذكر أن صلاح (30 عاما) أبدى عدم رضاه عن حصول أرنولد على شارة القيادة في مواجهة ميتيلاند الدنماركي بدوري أبطال أوروبا عام 2020، وقال لاحقا في مقابلة مع صحيفة "آس" الإسبانية: "كنت أتوقع الحصول على الشارة، لكن هذا قرار المدرب وأنا أحترمه".

واعترف كلوب لاحقا بارتكابه خطأ بمنح شارة القيادة إلى أرنولد في تلك المباراة، مشيرا إلى أنه كان ينبغي عليه منحها إلى ديفوك أوريجي، أقدم لاعبي الفريق وقتها.

صلاح انضم إلى ليفربول في صيف 2017 قادما من روما الإيطالي، ومنذ ذلك الحين شارك في 304 مباريات بقميص "الريدز" بمختلف المسابقات، سجل خلالها 186 هدفا وصنع 78.

ومنذ بداية الموسم الحالي شارك النجم المصري في 50 مباراة مع ليفربول بمختلف البطولات، سجل خلالها 30 هدفا وصنع 15.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان