كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

هل تتكرر قصة ميسي ورمواس مع بوسكيتس ورونالدو في السعودية؟

07:26 م الأربعاء 10 مايو 2023

Screenshot 2023-05-10 192809

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمد جلال

ارتبط اسم سيرجو بوسكيتس، لاعب وسط برشلونة الإسباني، بالانتقال إلى الدوري السعودي، بعد إعلان نهاية رحلته مع برشلونة بنهاية الموسم الجاري.

وأعلن نادي برشلونة أن نهاية الموسم الجاري هو الأخير لبوسكيتس مع الفريق الكتالوني ليمكنه الرحيل بشكل نهائي.

وأشارت تقارير صحفية مساء اليوم الأربعاء، إلى أن وكيل أعمال سيرجو بوسكيتس يبحث عن عرض جديد للاعب صاحب الـ34 عامًا.

وأوضحت التقارير أن من ضمن الأندية التي تسعى للتعاقد مع بوسكيتس هو النصر الذي يضم أحد أفضل اللاعبين في تاريخ كرة القدم وهو كريستيانو رونالدو.

وبدأ سيرخيو أول مباراة له مع الفريق الأول لنادي برشلونة في 14 سبتمبر 2008 أمام ريسينج سانتاندر في الكامب نو والتي انتهت بتعادل الفريقين بهدف لهدف.

كما لعب أول مباراة دولية له مع منتخب الشباب الإسباني في 11 أكتوبر 2008 أمام سويسرا، وهي المباراة التي انتصرت فيها سويسرا بنتيجة هدفين لهدف واحد وسجل هدف إسبانيا بوسكيتس نفسه.

وساهم بوسكيتس في إنجاز بطولة كأس العالم لكرة القدم 2010 لصالح المنتخب الإسباني حيث كان لاعبًا أساسيًا في المنتخب، كما يعتبر بوسكيتس من أهم اللاعبين في برشلونه إتقانا لمركز خط الوسط.

والسؤال الذي يفرض نفسه على الساحة الرياضية حاليًا، هل سيجوار بالفعل بوسكيتس رونالدو في النصر؟

العلاقة بين رونالدو وبوسكيتس لم تكن في أفضل حال بسبب انضمامهم إلى برشلونة وريال مدريد، حيث كان بوسكيتس قائدًا للفريق الكتالوني، في حين كان رونالدو أحد أهم لاعبي الفريق الملكي حتى موسم 2016-2017.

وكان بوسكيتس دائمًا ما كان يكلف بمراقبة كريستيانو رونالدو في مباريات برشلونة وريال مدريد، وهو الديربي الأقوى في كرة القدم.

كلاسيكو الأرض، كان دائمًا يجمع كريستيانو رونالدو ببوسكيتس، لكن هل سيجتمعان في فريق واحد؟، هذا السؤال الذي سيجيب عنه بوسكيتس بعد نهاية عقده مع برشلونة.

وبعد ارتباط اسم بوسكيتس برونالدو من جديد، عاد للأذهان قصة اجتماع الأرجنتيني ليونيل ميسي، مع سيرجو راموس، لاعبا باريس سان جيرمان الفرنسي حاليًا.

فكان ميسي أحد أهم لاعبين في تاريخ برشلونة، أما راموس فكان المدافع الأقوى لريال مدريد في الدوري الإسباني وصاحب الفضل في تتويج الفريق الملكي بعدد كبير من البطولات.

فهل يعيد بوسكيتس ورونالدو قصة اجتماع ميسي وراموس في الدوري السعودي؟

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان