كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

الـ "var" يتسبب في واقعتين غريبتين بمباراة بايرن ميونخ وليفركوزن (فيديو)

03:53 ص الإثنين 20 مارس 2023

ستيلر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- وائل توفيق:

شهدت مباراة بايرن ميونخ وليفركوزن التي أقيمت ضمن منافسات الجولة 25 بالدوري الألماني واقعتين غريبتين، إذ سقط الفرنسي أمين عدلي لاعب ليفركوزن داخل منطقة الجزاء وهو ما اعتبره حكم المباراة "توبياس ستيلر" تحايلا ومنحه البطاقة الصفراء.

انفعل "عدلي" محتجًا على قرار "توبياس" وألقى الحذاء على الأرض في إشارة لتعرضه لتدخل قوي ما دفع الحكم للhستعانة بالـ "Var" فتبين له وجود مخالفة من لاعب بايرن ميونخ "بنيامين بافارد"، فألغى البطاقة الصفراء قبل أن يحتسب ركلة جزاء سددها "إيزيكويل بالاسيوس" بنجاح ليتعادل الفريقين بهدف لكل منها في الدقيقة 55 من المباراة.

وتكرر المشهد مرة أخرى، إذ سقط "عدلي" لالتحام مع لاعب بايرن ميونخ "أوباميكانو" وطلب ركلة جزاء، لكن "توبياس" منحه البطاقة الصفراء للتحايل مرة أخرى، لكن تدخل حكم الفيديو المساعد "Var" فتوجه الحكم الألماني لمراجعة اللقطة فتبين له وجود احتكاك يستوجب منح ركلة جزاء بعدما ألغى البطاقة الصفراء أيضًا مرة أخرى ليحرزها "بالاسيوس" في الدقيقة 73 ويفوز ليفركوزن بنتيجة هدفين مقابل هدف.

صرح "ستيلر" لصحيفة "بيلد" الألمانية عما تعرض له أثناء المباراة: "كان اليوم مثالا رئيسيا على التفاعل المثالي مع حكم الفيديو، كان منقذي اليوم والمنقذ للعبة".

ويتصدر دورتموند الدوري الألماني بـ 53 نقطة من 25 مباراة، ويقع بايرن ميونخ في الترتيب الثاني بـ 52 نقطة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان