كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

عبر بوابة نوتنجهام.. أندريه أيو يعود إلى الدوري الإنجليزي رسميًا

09:27 م الخميس 02 فبراير 2023

أندريه أيو بقميص نوتنجهام

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-: سليمان غريب

أعلن نوتنجهام فورست الإنجليزي، مساء اليوم الخميس، ضم الغاني أندريه أيو في صفقة انتقال حر وذلك حتى نهاية الموسم بعد رحيله مؤخرًا عن السد القطري.

ووقع أندريه أيو على صفقة انتقاله إلى نوتنجهام فورست، وسيرتدي القميص رقم 42.

وقال اللاعب الغاني في تصريحات عبر الموقع الرسمي لنادي نوتنجهام فورست: "إنه شعور رائع أن أوقع لنوتنجهام فورست، أعرف حجم النادي وأعرف مدى أهميته للمدينة ولجماهيره".

وأضاف: ""ستيف كوبر (مدرب نوتنجهام) هو شخص يعرفني جيدًا ويعرف كيف يعمل معي داخل وخارج الملعب، لدينا علاقة قوية، إنه مدرب خاص وإنسان مميز وشخص أتطلع إلى العمل معه مجددا".

وأكمل: "أعرف ما يمكنني تقديمه للفريق، وأنا مستعد لتقديم كل ما لدي والتأكد من أننا قادرون على البقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز".

ويجتمع أيو، 33 عامًا، مع ستيف كوبر بعد أن لعب سابقًا تحت قيادة مدرب فورست في سوانزي سيتي في عام 2015، وسجل 35 هدفًا في 84 مباراة.

ولعب أيو في صفوف وست هام يونايتد الإنجليزي، حيث شارك في 50 مباراة في جميع المسابقات للنادي اللندني.

وعاد أيو إلى سوانزي مقابل رسوم قياسية للنادي في يناير 2018، وسجل 35 هدفًا آخر في 106 مباراة.

في يوليو 2021، انضم أندريه أيو إلى السد القطري وأحرز 15 هدفًا في 21 مباراة بالدوري، حيث توج بلقب دوري نجوم قطر الموسم الماضي.

وغادر اللاعب الغاني صفوف السد بعد أن سجل 22 هدفًا في 39 مباراة، ليعود المهاجم صاحب الخبرة إلى إنجلترا عبر بوابة نوتنجهام.

ويحتل نوتنجهام فورست المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 21 نقطة من 5 انتصارات و9 هزائم وتعادل في 6 مباريات.

فيديو قد يعجبك: