كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

فانتازي.. "من هم أفضل المدافعين في الفترة المقبلة؟" الخبراء يجيبون

01:33 م الجمعة 01 ديسمبر 2023

جابرييل وويليام صاليبا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد القرش:

تشارك لجنة الكشافة المكونة من خبراء فانتازي الدوري الإنجليزي أفكارهم حول من يجب اختياره في خط الدفاع خلال الفترة المقبلة.

قال لي بونفيلد: "أنا سعيد بامتلاك جابرييل، وبيدرو بورو وتسيميكاس، لكن من المحتمل أن أبيع ماتي كاش هذا الأسبوع، وسيكون كيران تريبير هو الخيار الأمثل إذا كان لدي المال، ولكن بما أنني لا أملك المال، من الممكن أن أضطر إلى شراء جمال لاسيليس".

وأضاف خبير الفانتازي برانيل شيث: "يمتلك أرسنال أحد أكثر الدفاعات موثوقية في الوقت الحالي، مع وجود خيارات رائعة لقلبي الدفاع لديهم، وتعجبني خطورة بورو الهجومية على الرغم من افتقار توتنهام هوتسبير إلى لاعبي قلب الدفاع الأساسيين، وتبدو مباريات نيوكاسل جيدة أيضًا، وفي الوقت الحالي يعد فابيان شار اختيارًا جيدًا إذا لم يكن لديك سعر تريبير".

وتابع خبير الفانتازي أوتكارش دالميا: "من المؤكد أن أرسنال لديه أفضل مدافعين يجب استهدافهم، ولكن بعد المباراتين التاليتين ضد ولفرهامبتون ولوتون تاون، تزداد حدة مبارياتهم حيث يواجهون أستون فيلا وبرايتون وليفربول، والمدافعون الذين ينفذون الكرات الثابتة هم دائمًا من الذهب ولفت بورو الأنظار خلال المباراتين الأخيرتين".

وواصل خبير الفانتازي نيك هاريس: "لدي ويليام ساليبا وكاش وتسيميكاس، بالإضافة إلى ديستني أودوجي وتشارلي تايلور في الدفاع حاليًا، وكان من الصعب تحقيق الشباك النظيفة بالنسبة لمعظم الأندية، لكن أرسنال كان الأكثر موثوقية، بعد ذلك كنت أفكر في شراء أولكسندر زينشينكو، ومن الممكن أن يكون إيثان بينوك مدافع برينتفورد جيد بسبب سلسلة المباريات الجيدة".

وأردف خبير الفانتازي جياني بوتيس: "يبدو أن تسيميكاس اختيارًا متميزًا في الفترة المقبلة، أنا أمتلكه بجانب جابرييل وكاش وكانت خطتي هي شراء ريس جيمس بحلول الجولة السادسة عشر، وأفكر أيضا في شراء مدافع آخر من أرسنال".

ومن جانبه قال براس: "كان أرسنال ومانشستر سيتي ونيوكاسل، لأكثر من موسم، أفضل ثلاثة دفاعات في الدوري، ومع غياب مانشستر سيتي عن الجولة الثامنة عشر والمباريات الصعبة لنيوكاسل، من الطبيعي أن ننظر إلى ثنائية أرسنال في الدفاع، وفيما يتعلق بالفرق الأخرى، فإن بورو من حيث التهديد الهجومي ومدافعي تشيلسي، في مبارياتهما الجيدة بدءً من الجولة السادسة عشر".

واختتم خبير الفانتازي هاري دانيلز: "يبدو أن خط دفاع أرسنال هو الأمثل، حيث تظهر الإحصائيات أنه من المتوقع أن تستقبل شباكه هدفًا كل 127 دقيقة، وأخطط لإضافة مدافعين من نيوكاسل وتوتنهام وربما تشيلسي في مبارياتهم المقبلة".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان