كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

أرتيتا: ما حدث في السنوات الخمس الماضية بالدوري الإنجليزي غير مسبوق

04:47 م الجمعة 03 نوفمبر 2023

ميكيل أرتيتا مدرب آرسنال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد القرش

تحدث ميكيل أرتيتا مدرب آرسنال في المؤتمر الصحفي قبل مباراة نيوكاسل يونايتد غدا السبت، عن مدى صعوبة المباراة والتنافس الذي يشهده الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

وقال في تقييمه لصعوبة المباراة: “إنها مباراة كبيرة، فريق نيوكاسل واحد من أصعب الخصوم التي يمكن مواجهتهم والفوز عليهم، لديهم الكثير من نقاط القوة، وسنحاول أن نأخذ المباراة إلى حيث نريد".

وأضاف: "عندما تلعب كرة القدم، فأنت تريد اللعب في تلك الأجواء، مثل الذهاب إلى إشبيلية، أنت تعرف ما ستحصل عليه من خبرة، إنه لشرف لا يصدق أن ألعب على تلك الملاعب".

وتابع أرتيتا عن المنافسة الشرسة التي يشهدها الدوري: "ما حدث في السنوات الخمس الماضية غير مسبوق، لم يحدث أبدًا فيما يتعلق بعدد النقاط ومستوى الفرق، الآن عدد الفرق ذات المستوى القوي يتزايد".

وأردف ميكيل: "لهذا السبب تعتبر المقارنة بالماضي في هذا الدوري مضيعة للوقت، إنه مختلف تمامًا عما كان عليه من قبل، وهذا يضع متطلبات ما نقوم به كل يوم في نطاق مختلف".

وردًا على سؤال عما إذا كان توتنهام منافسًا على اللقب هذا الموسم، اختتم أرتيتا: "توتنهام موجود في صدارة الدوري الآن، ويستحق أن يكون في مكانه، لذا نعم".

فيديو قد يعجبك: