كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

فانتازي.. تعرف على أفضل اللاعبين في أرسنال قبل جدول مبارياتهم السهل

10:56 ص الخميس 12 أكتوبر 2023

بوكايو ساكا وأوديجارد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد القرش

يحدد كشافة فانتازي الدوري الإنجليزي أفضل لاعبي أرسنال من أجل امتلاكهم بدءً من الجولة العاشرة، بسبب جدول مبارياتهم المصنف "سهل" وفقا للموقع الرسمي للدوري.

ويشير جدول الجانرز "السهل" بدءً من الجولة العاشرة إلى أن تواجد ثلاث لاعبين من أرسنال في فريق فانتازي، يمكن أن يكون أفضل تكتيك للجولات المقبلة.

ويلاقي أرسنال كل من، شيفيلد يونايتد وبيرنلي ولوتون تاون، ضمن المباريات الستة التي تلي تشيلسي.

أداء مارتن أوديجارد (8.5 مليون جنيه إسترليني) في مثل هذه المباريات الموسم الماضي يرفع من حظوظه، حيث حقق النرويجي 47 نقطة ضد الفرق الصاعدة في الموسم الماضي، مما يشير إلى أنه يلعب دورًا أكثر تأثيرًا في هجوم أرسنال في مثل هذه المباريات.

وتحتل نقاط أوديجارد البالغ عددها 46 نقطة هذا الموسم المركز الثاني بعد بوكايو ساكا (8.6 مليون جنيه إسترليني) ضمن لاعبي أرسنال، مما يضعه بين أفضل ستة لاعبين في مركز خط الوسط.

ويتمتع ثنائي الأرسنال، أوديجارد وبوكايو ساكا بإحصائيات قوية من حيث تهديد مرمى الخصم قبل جدول المباريات المصنف "سهل" وفقا للموقع الرسمي للدوري الإنجليزي.

أوديجارد هو أفضل لاعب في أرسنال من حيث التسديدات برصيد 21، والكرات على المرمى برصيد 10 تسديدات.

وتفوق ساكا على أوديجارد بـ 14 تسديدة من "داخل منطقة الجزاء" مقابل ثمانية للنرويجي، وبست فرص خطيرة مقابل اثنتين فقط.

عند عرض الاحصائيات، يجب أن نتذكر أن ميكيل أرتيتا لم يبدأ أي مباراة حتى الآن بساكا وجابرييل مارتينيلي (7.7 مليون جنيه إسترليني)، وجابرييل خيسوس (8 مليون جنيه إسترليني) في تشكيلة واحدة بسبب الإصابات.

وإذا أصبح ساكا جاهزًا لمواجهة تشيلسي في الأسبوع التاسع، فمن المتوقع أن يكون الثلاثي في التشكيلة الأساسية على ملعب ستامفورد بريدج، ويمكن أن يتألق مارتينلي بعد تسجيله هدف أمام مانشستر سيتي في الجولة الآخيرة.

إحصائيات الدوري الانجليزي تبرز ثنائية ساكا وأوديجارد، حيث يتفوق الثنائي بشكل كبير على بقية زملائهم في الفريق.

وفي الدفاع، يعد الظهيران بن وايت (5.6 مليون جنيه إسترليني) وزينشينكو (4.9 مليون جنيه إسترليني) من أبرز اختيارات أرسنال، مع سبع تمريرات خطيرة لكل منهما حتى الآن.

ومن الواضح أن زينتشينكو يمثل تهديدا على مرمى الخصم أفضل من زميله في الفريق، حيث أن تسديداته الثمانية أكثر من إجمالي خمس تسديدات لبقية خط دفاع أرسنال.

وفي النهاية، يجب على كل لاعبي فانتازي أن يتطلعون إلى أقصى استثمار في فريق أرتيتا بدءًا من الأسبوع العاشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويبدو أن ساكا وأوديجارد هما الخياران الأفضل، ويتقاسم كلاهما أيضًا تنفيذ ركلات الجزاء، في حين يمكن أن يتألق مارتينيلي، وعلى الجانب الدفاعي، فإن خطورة بن وايت في الكرات الثابتة تجعله متفوقا عن باقي زملائه في خط الدفاع.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان