كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

صلاح يعترف بصعوبة وضع ليفربول

08:09 م الخميس 19 يناير 2023

محمد صلاح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- لؤي محمد

اعترف المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، بصعوبة وضع الريدز في الوقت الحالي، لكنه أكد ثقته في تخطي الأزمة.

ويعيش ليفربول فترة سيئة، إذ يحتل المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" برصيد 28 نقطة من 18 مباراة.

وخسر ليفربول آخر مباراتين في المسابقة على يد برينتفورد وبرايتون على الترتيب.

كذلك خرج ليفربول من الدور الرابع لكأس الرابطة على يد مانشستر سيتي، بينما تأهل بصعوبة إلى نفس الدور في كأس الاتحاد الإنجليزي على حساب وولفرهامبتون بعدما احتاج لمباراة إعادة.

وفاز صلاح بجائزة أفضل لاعب في صفوف ليفربول خلال شهر ديسمبر الماضي.

وقال صلاح، في تصريحات لموقع ناديه الرسمي عقب تسلم الجائزة، اليوم الخميس، "دائمًا من الجيد أن أفوز بجائزة أفضل لاعب في الشهر مع الفريق، لكننا نعلم أنه بعد الأسبوعين الماضيين يجب أن نقدم أداءً أفضل، وأتمنى أن تتحسن النتائج في المباريات المقبلة".

وأضاف "لاعبو ليفربول كانوا متحمسين بعد مباراة وولفرهامبتون، لدينا مجموعة رائعة من اللاعبين، ونريد مساعدة بعضنا البعض على التألق، لدينا أجواء جيدة في غرفة الملابس، أتمنى أن يساعدنا ذلك في المباريات المقبلة".

وتابع صاحب الـ30 عامًا "لعبت مع 3 أو 4 فرق مختلفة لليفربول منذ قدومي إلى الفريق، وأعرف الفارق بين الفريق الحالي والفرق السابقة، لدينا مجموعة لا تصدق من اللاعبين".

وأكمل صلاح صاحب الأهداف السبعة في الدوري هذا الموسم "نحاول دائمًا مساعدة اللاعبين الصغار في الفريق، أصحاب الخبرات ينصحون الشباب بأن يبقوا هادئين".

واختتم "نعرف أن ليفربول في وضع صعب، لكني أثق أن الفريق سيتخطى هذا الوضع ويصبح أفضل".

فيديو قد يعجبك: