كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

أنشيلوتي يؤكد رغبة كاسيميرو في الرحيل عن ريال مدريد

01:27 م الجمعة 19 أغسطس 2022

كاسيميرو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب: حسام الدين جمال

أكد كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، ما تردد مؤخرا حول اقتراب كاسيميرو من الرحيل عن قلعة "سانتياجو برنابيو" في الميركاتو الصيفي الحالي.

وكانت تقارير صحفية كشفت مؤخرا عن اقتراب كاسيميرو من الانتقال إلى مانشستر يونايتد في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة ريال مدريد وسيلتا فيجو في الجولة الثانية من الدوري الإسباني: "تحدثت إلى كاسيميرو هذا الصباح، أخبرني أنه يريد تجربة تحد جديد وفرصة جديدة والنادي يتفهم ذلك ويحترم رغبته تقديرا لما قدمه هنا، لكن على المستوى الشخصي أنا لست سعيدا برحيله بالطبع".

وأضاف: "حتى الآن هناك مفاوضات لكن لا شيء رسمي، كاسيميرو لا يزال لاعبا لريال مدريد لكنه لن يلعب مع الفريق غدا، وإذا تم الاتفاق فلدينا ما يكفي لتعويضه".

وتابع: "لدينا العديد من البدلاء لكاسيميرو، والعديد من اللاعبين الجيدين الذين يمكنهم اللعب في مركزه، هناك (أوريلين) تشواميني و(توني) كروس الذي لعب في هذا المركز 2015، بجانب إدواردو كامافينجا".

وأوضح: "إذا غادر كاسيميرو فلدينا ستة لاعبي وسط، أعتقد أنهم مناسبون لإكمال هذا الموسم، فهم جيدون جدا، عندما فزنا سابقا بـ22 مباراة متتالية، كان كروس لاعب ارتكاز، ومن الواضح أنه يمكنه اللعب فى هذا المركز إذا لزم الأمر".

وأردف: "كروس لم يخبرني أنه لا يحب اللعب في مركز كاسيميرو، ويجب على تشواميني أن يتعلم وأن يعتاد على الوضع هنا، هو قوي جدا في الثنائيات وفي الألعاب الهوائية، هو جاهز للعب في ريال مدريد، وبالطبع لن أطلب منه اللعب مثل كاسيميرو".

وأكمل: "مغادرة ريال مدريد قرار شخصي، كاسيميرو يفهم جيدا ما معنى اللعب هنا، لكن يأتي وقت تشعر فيه بالرغبة في خوض تحد جديد، حدث لي ذلك عندما كنت في ميلان وأتفهم ذلك جيدا".

وأتم: "كاسيميرو كان مهما جدا لريال مدريد مع لوكا مودريتش وتوني كروس، كونوا معا ثلاثية ناجحة جدا في تاريخ هذا النادي".

فيديو قد يعجبك: