كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

تقرير إيطالي: اجتماع سري بين رؤساء يوفنتوس وبرشلونة وريال مدريد لإحياء فكرة "سوبر ليج"

08:56 م الإثنين 25 يوليو 2022

فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

ذكرت تقارير صحفية إيطالية، أن فكرة مسابقة "سوبر ليج" أو دوري السوبر الأوروبي، عادت من جديد للظهور، بعد اجتماع سري جمع بين رؤساء ريال مدريد وبرشلونة ويوفنتوس، الذين لا يزالون يتمسكون بهذا المشروع الذي لاقى رفض تام من الاتحاد الأوروبي "ويفا".

شبكة "كالتشيو ميركاتو" الإيطالية الشهيرة، أكدت أن الاجتماع قد تم بالفعل في الولايات المتحدة بين فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، وخوان لابورتا، رئيس برشلونة، وأندريه أنيلي، رئيس يوفنتوس.

وتخوض الأندية الثلاثة جولة تحضيرية في الولايات المتحدة استعدادًا للموسم الجديد.

وذكرت الصحيفة الإيطالية أن الاجتماع بين ثلاثي قادة الأندية، تم بشكل سري، وهدفه الأساسي كان الحديث عن كيفية إقامة البطولة والمشاركة فيها وحسم هذا الملف الشائك مع الاتحاد الأوروبي.

وقاد ريال مدريد وبرشلونة ويوفنتوس زمرة الأندية الراغبة في إقامة هذه البطولة الجديدة، لينضم إليهم أيضا أتلتيكو مدريد الإسباني، والثنائي الإيطالي ميلان وإنتر ميلان، ولكن بعد رد فعل عنيف من الجماهير، قامت غالبية الأندية بالتحول، تاركة الثلاثي المؤسس فقط في الواجهة.

ويعتبر فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، هو صاحب فكرة البطولة الجديدة، رغبة منه في إنعاش خزائن ناديه بأموال طائلة عن طريق جمع عمالقة أوروبا فقط في دوري واحد قوي، لتزداد عقود الرعاية وترتفع قيمة البطولة تسويقيًا، حتى تتمكن الأندية الكبرى في أوروبا، من منافسة بعض الأندية الأخرى التي تمتلكها بعض الدول.

فيديو قد يعجبك: