كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

إيهاب جلال يكشف تواصله مع محمد صلاح وموقف عبدالله السعيد

03:24 م الأحد 08 مايو 2022

إيهاب جلال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

كشف إيهاب جلال، المدير الفني لمنتخب مصر، عن كواليس تواصله مع محمد صلاح وموقف عبدالله السعيد من الانضمام للمنتخب رغم اعتزاله الدولي، مشيرا إلى أنه يطلب من وسائل الإعلام الاحترام المتبادل.

وقال إيهاب جلال، أثناء مؤتمر تقديمه لوسائل الإعلام: "نحترم الإعلام الرياضي، فهو عنصر أساسي للغاية بالنسبة لنا مثل الجمهور لمساعدة منتخب مصر".

وأضاف: "يجب أن يكون هناك دعم من جانب الصحافة في مصر التي نحترمها كثيرا، ويجب أن يكون هناك احترام متبادل".

وعن حقيقة تفكيره في الاستقالة من تدريب منتخب مصر قبل تولي المهمة، أكد إيهاب جلا: "لست متابعا جيدا لأي انتقادات، لن يتفق الجميع على الآراء، يجب أن ندعم بعضنا البعض من أجل تحقيق النجاح".

وكشف إيهاب جلال موقفه من الجهاز المعاون قائلا: "طلبت استمرار الجهاز المعاون، محمد شوقي كان سيكون معي في المرة السابقة عندما كنت سأدرب المنتخب".

وواصل: "عندما سُألت عن الجهاز طلبت استمرار عصام الحضري نظرا لما أضافه لمركز حراسة المرمى مع المنتخب وقدَّم أداء ممتازًا، فهو مدرب كبير أيضا".

وعن موقفه من عبدالله السعيد قائد بيراميدز، أوضح إيهاب جلال: "في حالة استمراره بالمستوى الذي يقدمه واحتجنا إلى خدماته في منتخب مصر سنحاول إقناعه بالتراجع عن قراره بالاعتزال الدولي ولا أظن أن يكون لديه مشكلة في ذلك".

وواصل: "حدث بالفعل تواصل مع محمد صلاح، وأتمنى له التوفيق مع فريقه ونأمل في تتويجه بكل البطولات ويأتي لمساعدة المنتخب بروح عالية، له دور كبير للغاية معنا".

وردا على سؤال "هل ستكون مهمة عابرة مع المنتخب؟"، أتم إيهاب جلال قائلا: "أعرف ان اتحاد الكرة لديه مشروع كبير وهذا شيء مهم، إذا كنت موجود أو لا فهي بداية مشروع ونستكمل الإيجابيات التي حدثت مع تفادي السلبيات، ولنا الشرف في المساندة في ذلك فنيا".

يُذكر أن منتخب مصر سيستهل مشواره في تصفيات أمم أفريقيا بمواجهتي غينيا وإثيوبيا في الجولتين الأولى والثانية للمجموعة الرابعة المقررة يومي 2 و6 من شهر يونيو المقبل.

فيديو قد يعجبك: