كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

"بكى ورفض تعليماتي".. مقطع فيديو مسرب يكشف كواليس خلافات "سونج" و "أونانا" في كأس العالم

05:14 م الجمعة 09 ديسمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- وائل توفيق:

تسرب مقطع فيديو للمدير الفني لمنتخب الكاميرون سونج يشرح فيه كيف بكى حارس المرمى أندريه أونانا بعد استبعاده من معسكر الفريق لبطولة كأس العالم المقام حاليا في قطر.

تورط سونح وأونانا أثناء وجودهما في قطر، حيث اختلفا بسبب طريقة الثاني التي تسببت في عدم رضا المدير الفني لأنه يضع الفريق في أوضاع خطيرة أثناء المباريات.

وأصر "أونانا" أنه لن يغير أسلوبه في اللعب، لذا تم استبعاده من المنتخب واستبداله بحارس المرمى ديفيز إيباسي الذي تلقت شباكه 3 أهداف في مباراة صربيا. حسب "ميل سبورت".

وفي مقطع الفيديو المسرب ظهر سونج وهو يكشف موقفه لأحد أعضاء الجهاز الفني للمنتخب الكاميروني.

وظهر "سونج" في مقطع الفيديو وهو يشرح، أنه في يوم مباراة صربيا طلب من أونانا أنه بحاجة للحديث معه لكنه بدأ في البكاء، وطلب منه ألا يخاطر في المباريات، مرر الكرة بعيدًا وليس في المنتصف، فرد أونانا: "أنا ألعب، ليس لدي وقت للتحدث إليكم".

وأوضح "سونج"، أن أونانا لم يتحدث معه، بل ذهب إلى صامويل إيتو، وبعدها اتخذ قرار إعادته إلى الكاميرون للحفاظ على استقرار الفريق.

يذكر أن أونانا تم منعه من اللعب لمدة 12 شهر بعد خضوعه لتحليل المخدرات، لكن الاتحاد الأوربي لكرة القدم "ويفا" ألغى العقوبة، وتقبل عذره بأنه أخطأ بتناول أقراص زوجته على أنه قرص للصداع.

وتعرض أونانا لحادث سيارة في مارس 2022، أثناء توجهه للانضمام لمعسكر منتخب الكاميرون، لكن الحادث مر بسلام، وتمكن من اللحاق بمباراة الجزائر.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان