كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بيدري: إسبانيا قادرة على الفوز أمام جماهير المغرب.. ولم نتوقع ما حدث ضد اليابان

02:43 م الإثنين 05 ديسمبر 2022

بيدري - لاعب إسبانيا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب: أحمد عمارة

سلط اللاعب بيدري، متوسط ميدان المنتخب الإسباني، الضوء على المواجهة المرتقبة ضد منافسه المغربي، في مباراة تجمع بينهما مساء غد الثلاثاء، على ملعب استاد المدينة التعليمية، ضمن دور الـ16 من منافسات كأس العالم 2022.

منتخب المغرب تصدر المجموعة السادسة في كأس العالم، التي ضمت كلًا من بلجيكا، كرواتيا وكندا.

وصعد المنتخب الإسباني إلى دور ثمن النهائي في كأس العالم، بعدما احتل وصافة المجموعة الخامسة التي تواجد بها منتخبات ألمانيا، كوستاريكا واليابان.

وقال بيدري في المؤتمر الصحفي الذي يسبق لقاء إسبانيا والمغرب: "يمتلك منتخب المغرب عددًا من اللاعبين الرائعين.. لقد احتل المركز الأول في المجموعة بعد أداء عمل مذهل".

وتابع: "لن يترك المغرب لنا الكثير من المساحات في ظل امتلاكه خط وسط قوي من الناحية البدنية.. نحن نحب أن نمتلك الكرة، ونعلم أنهم سيضغطون علينا في منطقة الوسط لمنعنا من الاستحواذ".

وأضاف: "أنا في حالة جيدة جدًا.. وأشعر بالراحة مع منتخب إسبانيا، لم أتوقع ما حدث أمام اليابان، لكنه يحدث باستمرار في كرة القدم".

بيدري استكمل: "أي لاعب يشارك في مباراة بدور الـ16 في كأس العالم، سيكون متحمسًا للغاية، هذا الدافع موجود لدى الجميع".

وأردف: "أنا متأكد من أن المغرب شاهد مبارياتنا.. إنه فريق قوي جسديًا للغاية، نحن كذلك شاهدنا مبارياتهم في دور المجموعات".

وأتم بيدري: "الجمهور المغربي؟ نحن معتادون على اللعب أمام جماهير المنافس.. نشعر بالراحة، وعلينا أن نستحوذ على الكرة، ونتحرك من أجل العثور على المساحات وخلق الفرص".

فيديو قد يعجبك: