كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

كلوب: ميسي أفضل لاعب شاهدته في حياتي.. ولما لا نتعاقد مع بيلينجهام

05:35 م الإثنين 26 ديسمبر 2022

يورجن كلوب

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

أبدى الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، إعجابه الشديد بلاعب وسط فريق بروسيا دورتموند، جود بيلينجهام، وتحدث أيضًا عما حدث بمونديال قطر 2022، الذي توجت به الأرجنتين، بقيادة ليونيل ميسي.

وقال كلوب في تصريحات صحفية: "بيلينجهام حالة استثنائية، هو ناضج جدًا كرويًا، مثل البالغ من العمر 28 عامًا وليس مجرد لاعب شاب، الجميع يعرف بالفعل مهاراته، لكن ليس لدي فكرة عن سعره في السوق حاليًا، خاصة بعد الأداء القوي على مدار هذا العام".

وأضاف: "بيلينجهام (19 عامًا) لاعب جيد للغاية، استثنائي، لقد قدم أداءً لا يصدق في كأس العالم".

وأتم: "لدينا إصابات طويلة الأمد في الهجوم، في يناير الماضي تعاقدنا مع لويس دياز وكان مفيدًا جدًا، القيام بشيء مماثل في يناير القادم سيكون جيدًا، ولما لا؟".

كما أثنى الألماني على النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، المتوج بلقب كأس العالم مع منتخب التانجو قائلًا: "ليونيل ميسي هو أفضل لاعب شاهدته في حياتي".

وتابع حديثه في هذا السياق: "ميسي هو مثال على أن اللاعب يستطيع اللعب بمستوى عال رغم تقدم العمر، وأنه لا ينبغي على اللاعب أن ينهي مسيرته في وقت مبكر".

وأتم عن فوز الأرجنتين بكأس العالم: "أعتقد أنهم يستحقون ذلك، عندما شهدت الأرجنتينيين يحتفلون رأيت أن اللقب اختار البلد المناسب في الأوقات الصعبة، أنا سعيد لهم".

فيديو قد يعجبك: