كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

قبل توديع كأس العالم.. بانون يقدم "هدية أخيرة" إلى الأهلي

11:47 م الأربعاء 14 ديسمبر 2022

بدر بانون

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب: أحمد عمارة

اغتال المنتخب الفرنسي، منذ قليل، مساء اليوم الأربعاء، حلم تأهل المغرب إلى المباراة النهائية من منافسات كأس العالم 2022، بعد التفوق (2-0) في مباراة جمعت بينهما على ملعب البيت.

وتمكن رفاق اللاعب بدر بانون من الوصول إلى المربع الذهبي في كأس العالم، للمرة الأولى في تاريخ المنتخبات العربية أو الأفريقية، على حد سواء.

المغرب يخوض آخر مبارياته في مونديال قطر، السبت المقبل، عندما يواجه المنتخب الكرواتي على الميدالية البرونزية، في مباراة تحديد المركز الثالث في كأس العالم 2022.

بانون يمنح الأهلي "هدية أخيرة" قبل توديع كأس العالم

وتغيب بدر بانون عن المشاركة في مباراة المغرب ضد فرنسا، حيث بقي احتياطيًا، في ظل اختيارات المدرب وليد الركراكي، الفنية.

ومن المنتظر أن ينعش بانون، رغم غيابه عن نصف نهائي كأس العالم 2022، خزينة الأهلي، بما يقدر بـ180 ألف دولار، أي 4.450 مليون جنيه مصري تقريبًا.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم، فيفا، خصص صندوقًا بـ209 مليون دولار، بهدف توزيعها على الأندية حول العالم، التي تمتلك لاعبين في منافسات كأس العالم، حيث تنص اللائحة على حصول النادي على 10 آلاف دولار عن كل يوم يقضيه اللاعب مع منتخب بلاده.

وأكد فيفا أن المنح التي يقدمها على هامش كأس العالم، يحصل عليها النادي الذي ينشط فيه اللاعب، إلى جانب أي نادٍ كان بين صفوفه في آخر عامين، ما يعني أن الأهلي وقطر القطري، بصدد مقاسمة منحة فيفا.

يذكر أن الأهلي استفاد أيضًا من مشاركة علي معلول مع منتخب تونس في كأس العالم، إذ حصل على ما يقرب من 4 مليون ونصف المليون جنيه.

فيديو قد يعجبك: