كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

"إغلاق محطات مترو".. فرنسا تفرض تدابير أمنية بسبب مباراة المنتخب مع المغرب

08:42 م الأربعاء 14 ديسمبر 2022

أحداش شغب بعد مباراة المغرب والبرتغال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- وائل توفيق:

أعلنت الحكومة الفرنسية نشر 10 آلاف من رجال الشرطة للسيطرة على خروج الجماهير الفرنسية إلى الشوارع بعد انتهاء مباراة المغرب وفرنسا بدور نصف نهائي كأس العالم المقام حاليا في قطر.

وتقرر وجود نصف العدد (5آلاف) في العاصمة الفرنسية باريس والمناطق المحيطة بها، لتجاوز أي صعوبات. بحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية.

وقال وزير الداخلية الفرنسي، جيرالد دارمانان: "المباراة عالية الخطورة، نحاول تجاوز أي صعوبات، الأمر لا يتعلق بضمان سلامة الجمهور، بل بإدارة الطريقة التي يتحركون بها في الشوارع".

ووفق تصريحات وزير الداخلية الفرنسي التي نقلتها "موندو ديبورتيفو"، سيتم غلق محطات المترو بوسط مدينة باريس، وسيظل شارع الشانزليزيه مفتوحا وسط إجراءات أمنية مشددة.

وأوضح وزير داخلية فرنسا، أنه على الرغم من وجود نزاع قانوني بين المغرب وفرنسا حول ملكية منطقة الصحراء الغربية، إلا أنهم سيؤكدون ليلة المباراة أنهما على وفاق.

ولفت تقرير الصحيفة الإسبانية، إلى أنه تم اعتقال 42 شخصا ليلة فوز المغرب على منتخب البرتغال، وتحطم نوافذ 3 سيارات بالإضافة لتضرر 3 درجات نارية.

ويسعى المنتخب الفرنسي للتويج ببطولة كأس العالم للمرة الثانية على التوالي بعد الفوز بكأس عالم روسيا 2018.

ويدخل منتخب المغرب المباراة آملا في استكمال مفاجآته والانتصار على منتخب فرنسا، ليكون أول منتخب عربي يصعد لبطولة نهائي كأس العالم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان