كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

الأرجنتين تقاتل لنهاية مثالية لميسي

11:12 م الثلاثاء 13 ديسمبر 2022

ميسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

يقولون دائما في الحرب اختار صديقك، وهو ما حدث مع ليونيل ميسي، قائد منتخب الأرجنتين، في رحلته بعد الوصول لنهائي كأس العالم.

وحقق منتخب الأرجنتين الفوز على كروايتا بثلاثة أهداف دون رد، في اللقاء الذي استضافه ملعب لوسيل، ضمن مباريات دور نصف نهائي كأس العالم 2022.

ورغم أن ليونيل ميسي أحد لاعبي كرة القدم في التاريخ إلا أنه لم ينجح في التتويج باللقب القاري منذ أول بطولة شارك فيها في عام 2006، وهو ما تعاهد عليه لاعبو التانجو.

شعبية ميسي كبيرة بالفعل قبل كأس العالم، حتى مع منافسيه فهناك بعض اللاعبين الذين شاركوا في بطولة كأس العالم ومع منتخبات أخرى بعيدا عن الأرجنتين وكانوا يتمنون تتويج ليونيل باللقب لينهي مسيرته المثالية.

وأبرز هؤلاء اللاعبين هو جافي، لاعب وسط برشلونة ومنتخب إسبانيا الذي أكد في تصريحات قبل البطولة أنه لو خرج منتخب الماتادور يتمنى أن يرفع ليونيل الكأس في النهائي.

كما أكد على ذلك لويس إنريكي، مدرب منتخب إسبانيا، الذي أكد في إحدى مقابلاته الصحفية أنه يتمنى أن يحمل ميسي لقب كأس العالم في حال إقصاء إسبانيا من البطولة.

بالإضافة إلى الأسطورة السويدية زلاتان إبراهيموفيتوش، أكد أنه يحلم بتتويج ليونيل ميسي باللقب لأنه الأحق ولابد أن تكافئه كرة القدم مثلما فعلت في نسخة كوبا أمريكا الأخيرة.

الجيل الحالي من منتخب الأرجنتين لا ينظرون لأنفسهم قدر ما يحاولون أن ينهي ويودع ليونيل مسي البطولة وهو حاملها، وأبرز هؤلاء اللاعبين هو

جوليان ألفاريز، صاحب الهدف الثاني والثالث أمام كرواتيا، ظهرت صورة له عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر للصحفي الإيطالي فابريزو رومانو، تثبت أنه قابل ليونيل ميسي قبل 10 أعوام وطلب منه التصوير لأنه كان أحد لاعبي المنتخب الأرجنتيني وفريق برشلونة الإسباني حينذاك.

أما إيمليانو مارتينيز، حارس الأرجنتين، فأثبت أنه مستعد لخوض الحرب من أجل ميسي أثناء المشاركة في كوبا أمريكا 2021 حيث قال: "قلتها منذ أشهر، أردنا أن نعطي اللقب للأفضل في العالم (ميسي)، قمت بإخبار زوجتي أن هذا كان حلمي، لقد دعمتني وفعلنا ذلك".

أما دي بول، لاعب الأرجنتين، فله تصريح مثير للغاية، قبل خوض منافسات كأس العالم الحالي، حيث قال: "من الواضح أنك تنظر إليه علي أنه هادئ اكثر من اللزوم، ولكن عندما تبدأ في مشاركة الأشياء معه، فإنه يتسم بالشفافية لدرجة أنه بدلاً من إخباره برأيك عنه".

مضيفا: "عندما يصبح قائدك ميسي، ستخوض الحرب من أجله إذا طلب منك ذلك، الشخص الوحيد الذي لا يمكن المساس به هو ميسي".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان