كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بعد التأهل التاريخي في المونديال.. رحلة شاقة لحكيم زياش مع المغرب

09:18 م الخميس 01 ديسمبر 2022

Screenshot 2022-12-01 211444

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أن ترفض العودة لتمثيل منتخب بلادك في إحدى البطولات هو أمر ليس طبيعيا، لكن هذا ما حدث مع حكيم زياش، لاعب منتخب المغرب، بسبب خلافه مع المدرب السابق لأسوط الأطلس وحيد خليلوزيتش، الذي كان في أزمة مع عدد كبير من اللاعبين المغاربة.

الاتحاد المغربي لكرة القدم أعلن في وقت سابق إقالة خليلوزيتش بعد 3 سنوات قضاها على رأس القيادة الفنية لمنتخب أسود الأطلس، وذلك بسبب خلافاته العديدة والتي يستبعد بسببها لاعبين مميزين على رأسهم حكيم زياش.

وكان زياش قد لعب في منتخب هولندا تحت 19 عاما، و20 عاما، و21 عاما، كما شارك مع المنتخب الهولندي الأول في مايو 2015 في مباريات ودية ضد الولايات المتحدة الأميركية ولاتفيا، قبل أن يعلن في سبتمبر من نفس العام اختياره تمثيل منتخب المغرب دوليا.

ورغم ذلك، إلا أن زياش دخل في أزمة كبيرة مع وحيد خليلوزيتش، المدير الفني السابق حتى وإن أعلن زياش نفسه أنه لو أضطر لأن يعتزل اللعب الدولي سيقوم بذلك في ظل استمرار وحيد خليلوزيتش على رأس القيادة الفنية، ووصلت العلاقة بينهما لطريق مسدود حيث أكد مدرب الأسود أيضا أنه لن يضم نجم تشيلسي حتى ولو سيرحل عن تدريب الفريق.

ليعود زياش في بطولة كأس العالم الحالي ليقود المنتخب المغربي لتحقيق انتصار تاريخي أمام كندا مساء اليوم حيث سجل الهدف الأول والذي جاء في الدقيقة الرابعة من بداية المباراة وصنع الثاني الذي أحرزه يوسف النصيري.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان