كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

مدرب الأرجنتين: مجموعتنا صعبة.. ولا يمكن المقارنة بين ميسي وليفاندوفسكي

05:08 م الثلاثاء 29 نوفمبر 2022

ليونيل ميسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب: أحمد عمارة

سلط المدير الفني ليونيل سكالوني، مدرب الأرجنتين، اليوم الثلاثاء، الضوء على المباراة القادمة ضد بولندا، عندما يلتقي المنتخبان على ملعب 974، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات في منافسات كأس العالم 2022.

المنتخب الأرجنتيني جمع 3 نقاط من مباراتين، بعد الخسارة على يد السعودية (2-1) قبل التفوق أمام المكسيك، بهدفين نظيفين.

وأشار سكالوني، مدرب الأرجنتين، في المؤتمر الصحفي، إلى قوة المنتخب البولندي، قبل مباراتهما المقامة، غدًا الأربعاء، في ختام دور المجموعات بكأس العالم.

وقال سكالوني: "بولندا ليس لديها مهاجمون رائعون فقط، بل يمتلكون أيضًا لاعبين جيدين من الناحية التكتيكية.. لذا عندما قلت إنها مجموعة صعبة بالنسبة إلى الأرجنتين في كأس العالم، كنت على حق، ما يزال كل شيء على المحك".

وأضاف: "يمتلك إنزو فرنانديز فرصة اللعب مثل أي لاعب آخر.. لقد لعب بشكل جيد ضد السعودية والمكسيك، لكنني لم أحسم تشكيل مباراة بولندا، حتى الآن".

واستكمل مدرب الأرجنتين: "فلسفتي في كرة القدم، أن أهم مباراة في مسيرتي هي دومًا المباراة القادمة".

وعن المقارنة بين ميسي وليفاندوفسكي، أجاب سكالوني: "من دواعي سروري أن أكون قادرًا على مشاهدة ليفاندوفسكي عن قرب مثل أي مشجع آخر.. لكن السؤال الصعب، هل لديه مستوى ميسي؟ عليك أن تستمع بهما، وكف عن المقارنة بينهما".

وأتم بشأن صعود البرازيل إلى دور الـ16: "سعيد بتأهل البرازيل إلى ثمن نهائي كأس العالم، من يعتقد خلاف ذلك، هو مخطئ.. إذا لم تكن الأرجنتين موجودة، أفضل أن يحصل منتخب من أمريكا الجنوبية على اللقب".

يذكر أن كل المنتخبات في المجموعة الثالثة من كأس العالم 2022، لديها فرصة الصعود إلى دور الـ16، بما في ذلك، السعودية، المكسيك، الأرجنتين وبولندا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان