كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

صحافة المونديال.. أزمة في بلجيكا.. نجم جديد يثير القلق بالسعودية.. وهل يعود بنزيما؟

10:30 ص الثلاثاء 29 نوفمبر 2022

كريم بنزيما

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

كتب-: سليمان غريب

صحافة المونديال هو تقرير صباحي يومي طوال أحداث الكرنفال العالمي ينقل لزوار مصراوي أبرز ما جاء في الصحف العالمية والعربية حول البطولة المقامة حاليا في قطر.

بنزيما لن يعود للمونديال

يواصل كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد ومنتخب فرنسا تعافيه من الإصابة والتي تعرض لها قبل انطلاق منافسات بطولة كأس العالم 2022.

ورغم أن التقارير الإسبانية زعمت بإمكانية عودة بنزيما إلى كأس العالم إلا أن شبكة "RMC Sport" الفرنسية أكدت صعوبة حدوث هذا الأمر.

وأضافت الشبكة الفرنسية أن بنزيما غير لائق للعودة إلى المنافسة مع منتخب فرنسا وفرصه ضئيلة للغاية بسبب عدم جاهزيته الكاملة.

وكانت صحيفة "ماركا" ادعت بأن بنزيما أجرى محادثات مع مدرب فرنسا ديدييه ديشامب من أجل العودة مرة آخرى لصفوف المنتخب من أجل استكمال مشوار المونديال.

تفاصيل اشتباك نجوم بلجيكا

دخل كيفن دي بروين ويان فيرتونجين وإيدين هازارد في مشادة حامية داخل غرفة خلع الملابس وذلك بعد الهزيمة المفاجئة أمام المغرب بالجولة الثانية لدور المجموعات بكأس العالم.

ووفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية فإنه حدث اشتباك بين الثلاثي دي بروين وفيرتونجين والقائد إيدين هازارد بسبب الهزيمة أمام المغرب.

وأضافت أن هناك حالة من التوتر ظهرت على اللاعبين خاصة بعد التصريحات التي أدلى بها دي بروين بأن بلجيكا يمتلك لاعبين كبار في السن وهو ما يقلل من فرص تتويجه بالمونديال.

وأوضحت أن هذه التوترات وصلت الآن إلى نقطة الغليان حيث ترك اللاعبون الثلاثة القدامى في المنتخب البلجيكي أعصابهم تنفجر مع تعرض فريق روبرتو مارتينيز للهزيمة.

واضطر روميلو لوكاكو إلى التدخل من أجل تهدئة الوضع داخل ملعب الثمامة بين زملائه.

كنو يثير القلق قبل مواجهة المكسيك

أثار محمد كنو لاعب وسط منتخب السعودية قلق الجماهير بعدما غاب عن المشاركة في التدريبات الجماعية خلال اليومين الماضيين وذلك قبل مواجهة المكسيك الحاسمة بكأس العالم 2022.

وذكرت صحيفة "الرياضية" أن محمد كنو اكتفى بتدريبات استشفائية لليوم الثاني على التوالي وفقا لتوصية من مساعدي الفرنسي هيرفي رينارد بسبب شعور اللاعب بالإرهاق.

وأوضحت أنه رغم ذلك إلى أنه بنسبة كبيرة سيشارك محمد كنو في التدريبات الجماعية للأخضر السعودي، اليوم الثلاثاء، قبل موقعة المكسيك.

فيرنانديز: أشعر بأن رونالدو لمس الكرة

قال برونو فيرنانديز نجم وسط منتخب البرتغال إنه شعر بأن كريستيانو رونالدو لمس الكرة أثناء تسجيل الهدف الأول خلال مواجهة أوروجواي.

واحتسب فيفا الهدف الأول للبرتغال للاعب برونو بدلًا من كريستيانو رونالدو والذي لم يلمس الكرة العرضية.

وأنهى فرنانديز الجدل حول هذا الأمر، قائلًا: "لا أعتقد أنه من المهم حقًا من سجل".

وأضاف: "كان شعوري في ذلك الوقت أن كريستيانو لمس الكرة، احتفلت كما لو كان هدف كريستيانو، ولكن المهم هو أننا قادرون على خوض الدور التالي بفوز مهم على خصم صعب".

فيديو قد يعجبك: