كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

لاعب تونس السابق لمصراوي: كنا الأفضل أمام الدنمارك.. وعلينا الهجوم ضد أستراليا

10:39 ص السبت 26 نوفمبر 2022

منتخب تونس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام:

في تمام الـ12 ظهرًا بتوقيت القاهرة، يخوض المنتخب التونسي مباراته الثانية في مرحلة المجموعات بمواجهة نظيره الأسترالي ضمن حسابات المجموعة الرابعة والتي تضم (بطل العالم) منتخب فرنسا ومنتخب الدنمارك.

وكان المنتخب التونسي بدأ مشواره المونديالي بالتعادل السلبي مع منتخب الدنمارك، في المقابل فاز منتخب فرنسا بنتيجة (4-1) على حساب منتخب أستراليا.

ويسعى المنتخب التونسي إلى تحقيق الفوز على حساب أستراليا، خاصة أن منتخب "نسور قرطاج" ينتظره مباراة غاية في الصعوبة ضد "الديوك" الفرنسية مساء الأربعاء المقبل.

وعلّق خالد المولهي نجم وقائد الترجي السابق على تعادل بلاده مع الدنمارك :"كانت لنا الأفضلية في الشوط الأول، وأتيحت لنا فرص للتسجيل، لكن المنافس أيضًا أهدر فرصة أو إثنين، وأعتقد أن نتيجة التعادل عادلة".

وعن رأيه في تفكير مدرب منتخب التونسي جلال القادري في مباراة أستراليا، رد :"أعتقد نظرًا لنتيجة مباراة أستراليا الأخيرة سيفكر المدرب في الهجوم مع الأخذ بالاعتبار الهجوم المرتد من المنافس".

وتحدث صاحب الـ41 عامًا، عن مدى قدرة "نسور قرطاج" في عبور دور المجموعات :"هذا ما نتمناه، لكن الترشح لن يتحقق سوى بالفوز على أستراليا".

ويمتلك المنتخب التونسي المشاركة في كأس العالم ست مرات، إلا أن ممثل أفريقيا لم يستطع عبور مرحلة المجموعات طوال تاريخه.

وأضاف :"في مباراة الدنمارك لم نقم بأخطاء تذكر، لكن علينا التفكير بطريقة هجومية أكثر في مباراة أستراليا".

وواصل :"من الممكن إضافة مهاجم ونلعب بطريقة (4-3-3)".

وكشف المولهي الحاصل على لقب دوري أبطال أفريقيا موسم (2010 - 2011) عن رأيه في إمكانية الاستعانة بطه ياسين الخنيسي أو سيف الدين الجزيري في الهجوم.

وكان جلال القادري اعتمد على عصام الجبالي لقيادة هجوم منتخب تونس، حيث لجأ لطريقة (3-4-2-1) في مباراة الدنمارك الماضية.

واختتم المولهي حديثه عن فرص المنتخبات العربية في الوصول لدور الـ16 :"تونس والسعودية والمغرب لديهم الفرصة في التأهل".

وودّع منتخب قطر رسميًا البطولة بعد تلقي "العنابي" الخسارة الثانية من منتخب السنغال بنتيجة (3-1)، بجانب تعادل الإكوادور مع هولندا بنتيجة (1-1).

في المقابل، افتتح المنتخب السعودي مشواره بالفوز على الأرجنتين بنتيجة (2-1)، بينما تعادل المغرب سلبيًا مع منتخب كرواتيا (وصيف النسخة الماضية).

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان