كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

دوري أبطال أوروبا.. فياريال يلحق بالمتأهلين لدور الـ16

09:56 م الخميس 09 ديسمبر 2021

فياريال

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

أكمل فياريال الإسباني عقد المتأهلين إلى دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا، بعد فوزه على مضيفه أتالانتا الإيطالي بثلاثية مقابل هدفين في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات.

وكان من المقرر أن تقام المباراة على ملعب "أتليتي أزوري" معقل أتالانتا أمس الأربعاء، لكنها تأجلت ليوم واحد بسبب سوء الأحوال الجوية في مدينة بيرجامو الإيطالية.

وافتتح فياريال التسجيل مبكرا أمام أتالانتا بهدف من توقيع أرناوت جرونفيلد في الدقيقة 3، ثم أضاف إيتيان كابوي هدفا ثانيا في الدقيقة 42، لينتهي الشوط الأول بتقدم الضيوف بثنائية دون رد.

وفي الدقيقة 51 اختتم جرونفيلد الثلاثية بتسجيل هدفه الشخصي الثاني، فيما أحرز روسلان مالينوفسكي هدف أتالانتا الأول في الدقيقة 71، ثم أضاف دوفان زاباتا هدفا ثانيا في الدقيقة 80.

بهذا الفوز حصل فياريال على 3 نقاط ثمينة رفع بها رصيده إلى 10 نقاط ليحافظ على وصافة المجموعة السادسة، فيما توقف رصيد أتالانتا عند 6 نقاط في المركز الثالث.

ولحق فياريال بمانشستر يونايتد الإنجليزي الذي تأهل إلى ثمن النهائي في صدارة المجموعة السادسة برصيد 11 نقطة.

في المقابل يتجه أتالانتا إلى بطولة الدوري الأوروبي، حيث يخوض مباراة فاصلة مع أحد أصحاب المركز الثاني في مجموعات "اليوروباليج"، على أن يتأهل الفائز إلى دور الـ16.

فيديو قد يعجبك: