كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

صلاح: الدوري الإنجليزي الأقوى.. ووضع ميسي مختلف عن رونالدو

12:40 م الأحد 05 ديسمبر 2021

صلاح ورونالدو وميسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أيمن جيلبرتو:

أكد محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، أن منذ رحيله عن تشيلسي إلى الدوري الإيطالي كان يفكر فقط كيف يمكن العودة وإثبات أنه لاعب جيد.

وقال صلاح في مقابلة مع قناة "إم بي سي مصر": "بالنسبة لي، أحب المغامرات، وهذا ما جعلني أعود للدوري الإنجليزي مرة أخرى، لم ألعب بشكل كبير مع تشيلسي، وقلت لنفسي أنا جئت هنا لكي أثبت أنني لاعب جيد واستطيع اللعب في هذا الدوري، ومنذ رحيلي لإيطاليا كنت أفكر بنسبة 100% العودة للدوري الإنجليزي".

وعن رغبة برشلونة في التعاقد معه أكد صلاح: "أكيد الواحد بيكون سعيد، إذا اهتم به نادي مثل برشلونة، لكن في النهاية أنا مبسوط في ليفربول والأمور طيبة، وسنرى ما سيحدث مستقبلاً، في الوقت الحالي الدوري الإنجليزي بالتأكيد أفضل من الإسباني بنسبة 100%، أعلم أن الجميع يريد بقائي في ليفربول، بريميرليج هو الأقوى في العالم بنسبة كبيرة عن أي دوري أخر".

وأضاف "مو": "أشعر أن الدوري الإنجليزي قوي وسريع، كل المباريات صعبة، لا يوجد مباراة مضمونة وهذا أمر طبيعي، لم أفكر في عيوبه، هو أفضل دوري في العالم وأنا سعيد هنا".

وعن انضمام ليونيل ميسي لباريس سان جيرمان، وعودة كرستيانو رونالد لمانشستر يونايتد قال صلاح: أعتقد أن وضع ميسي مختلف عن كريستيانو رونالدو، ميسي كان في برشلونة منذ سنوات عديدة عكس رونالدو قام بتغيير ناديه أكثر من مرة، لكن في النهاية لم يحدث اتفاق مع النادي ورحلوا لبدأ خطوة جديدة، أكيد تحدي جديد لهما مع الأندية الجديدة والأرقام القياسية اللي هيحققوها".

وتابع صلاح: "رونالدو كان مستواه جيد بنسبة كبيرة في يوفنتوس، وحتى مع مانشستر يونايتد رغم مستوى الفريق لكنه يسجل أهدافًا".

ورد صلاح على أزمته السابقة مع جوزيه مورينيو مدربه السابق في تشيلسي" "تقابلت مع مورينيو أكثر من مرة، وتحدثت معه أيضًا، هو لم يقل أنه نادم على قرار رحيلي، وعلاقتي به جيدة جدًا ولا يوجد هناك مشاكل، هو قام بتطويري ".

فيديو قد يعجبك: