كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

سعيود وبراهيمي يقودان الجزائر للفوز بكأس العرب على حساب تونس (فيديو)

03:54 م السبت 18 ديسمبر 2021

جانب من مباراة تونس والجزائر

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

كتب - محمد همام:

توّج منتخب الجزائر ببطولة كأس العرب بالفوز على منتخب تونس بهدفين دون رد في لقاء أقيم على "ملعب البيت" بقطر في نهاية المسابقة والتي أقيمت في قطر.

وجاء هدف الجزائر الأول عن طريق أمير سعيود في الدقيقة (100) من تسديدة رائعة، في المقابل أحرز ياسين براهيمي هدفًا قاتلاً في الدقيقة 120 مستغلاً خروج حارس تونس من مرماه لينفرد بمرمى "نسور قرطاج" ويسجل هدف الفوز.

وشهدت المباراة مشاركة لاعب الزمالك يوسف الدين الجزيري لصالح المنتخب التونسي، في المقابل لعب علي معلول ظهير أيسر الأهلي بديلاً.

تشكيل منتخب تونس: معز حسن، محمد دراجر، منتصر الطالبي، بلال العيفة، محمد أمين بن حميدة، غيلان الشعلالي، فرجاني ساسي، حنبعل المجبري، نعيم السليتي، يوسف المساكني، سيف الدين الجزيري.

تشكيل منتخب الجزائر: رايس وهاب مبولحي، حسين بن عيادة، إلياس شتي، جمال بن العمري، عبدالقادر بدران، حسام الدين مرزيق، سفيان بن دبكة، ياسين إبراهيمي، يوسف بلايلي، طيب مزياني، بغداد بونجاح.

تفاصيل المباراة:

الدقيقة الثانية من بداية المباراة شهدت تسديدة من جانب ياسين براهيمي على حدود منطقة الجزاء تصل الكرة سهلة عند الحارس معز حسن.

بلال العيفة مدافع منتخب تونس كاد أن يسجل هدفًا من كرة رأسية إلا أن العارضة حرمت منتخب "نسور قرطاج" من الهدف الأول لتظل النتيجة سلبية.

المنتخب التونسي عاد من جديد ليهدد مرمى الجزائر بتسديدة من نعيم السليتي في الدقيقة 19 يحولها رايس مبولحي إلى ضربة ركنية.

وأهدر طيب المزياني أخطر فرص المباراة بعد تمريرة رائعة من بغداد بونجاح تصل أمام لاعب منتخب الجزائر المتواجد أمام مرمى تونس ليهدر فرصة خطيرة في الدقيقة 21.

في الدقيقة الثالثة من وقت بدل الضائع سدد يوسف المساكني كرة قوية خارج منطقة الجزاء تمر بجانب القائم حارس الجزائر مبولحي.

بونجاح في الدقيقة 58 سدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء أملاً في الوصول لشباك منتخب تونس لكن تمر الكرة بجوار القائم دون جديد من حيث النتيجة.

الدقيقة الأخيرة من أحداث المباراة أهدر سيف الجزيري فرصة هدف مؤكد لصالح منتخب تونس بانفراده بمرمى الجزائر تمر الكرة بجوار القائم.

في الدقيقة 100، سجل البديل أمير سعيود لاعب الأهلي الأسبق، هدفًا رائعًا من خارج منقطة الجزاء يفشل معز حسن حارس تونس في إبعادها ليسجل لاعب "محاربي الصحراء" هدف التقدم وتصبح النتيجة (1-0).

محمد علي بن رمضان في الدقيقة 105، حاول أن يسجل هدف التعادل لمنتخب تونس من تسديدة رائعة لكن تجد مبولحي الذي يتصدى للكرة بثبات.

البديل فراس بن عربي في الدقيقة 111 استقبل تمريرة من سيف الدين الجزيري ليسدد كرة رائعة تمر بجوار القائم الأيسر وتظل النتيجة تقدم الجزائر (1-0).

وجاء هدف الجزائر الثاني في الدقيقة 120، عن طريق ياسين براهيمي مستغلاً خروج حارس تونس من مرماه معز حسن لتنتهي المباراة بنتية (2-0).

فيديو قد يعجبك: