كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

"لا نعتقد أن السبب كورونا".. يونايتد يعلن خضوع ليندلوف لفحوصات بسبب ضيق التنفس

07:20 م الثلاثاء 14 ديسمبر 2021

مانشستر-يونايتد-برونو-فيرنانديز2021_3_7_18_37

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

د.ب.أ

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم اليوم الثلاثاء أن مدافعه فيكتور ليندلوف سوف يخضع للمزيد من الفحوص للكشف عن سبب صعوبات التنفس التي عانى منها يوم السبت الماضي، لكن لا يعتقد أن الأمر يتعلق بانتشار عدوى فيروس كورونا في الفريق.

وكان ليندلوف /27 عاما/ قد جرى تبديله في الدقيقة 74 من المباراة التي فاز فيها مانشستر يونايتد على نورويتش سيتي 1 / صفر يوم السبت الماضي بعد أن عانى من صعوبة في التقاط أنفاسه.

وقال رالف رانجنيك المدير الفني المؤقت لمانشستر يونايتد عقب المباراة إن معدل ضربات قلب المدافع السويدي كان أعلى من الطبيعي، وهو ما دفعه لتبديله في المباراة، حسب ما ذكرته وكالة الأنباء البريطانية "بي إيه ميديا".

وذكر مانشستر يونايتد في بيان أصدره اليوم الثلاثاء :"فيكتور يخضع حاليا لسلسلة من الإجراءات الاحترازية. لقد تعافى بشكل جيد مما عانى منه خلال مواجهة نورويتش".

وأضاف :"كل المؤشرات تشير إلى أن ما حدث له ليس مرتبطا بعدوى فيروس كورونا المستجد".

وتقرر تأجيل مباراة مانشستر يونايتد التي كانت مقررة اليوم أمام مضيفه برينتفورد في الدوري الممتاز، بسبب ظهور عدد من حالات الإصابة بفيروس كورونا بين لاعبي مانشستر وإدارييه، وهو ما تسبب في إغلاق مركز كارينجتون الخاص بتدريبات الفريق أمس الاثنين.

ورغم أن رانجنيك كشف عن تطورات إيجابية لحالة ليندلوف عقب مباراة نورويتش سيتي، أبدى ديفيد دي خيا حارس مرمى الفريق مخاوف بشأن زميله قائلا إن ما حدث يذكره بكريستيان إريكسن وسيرجيو أجويرو، اللذين يغيبان حاليا عن الملاعب بسبب مشكلات في القلب.

وتجدر الإشارة إلى أن أجويرو مهاجم مانشستر سيتي السابق ولاعب برشلونة الحالي، سيصدر بيانا حول مستقبله غدا الأربعاء، ويتوقع الكثيرون أنه سيعلن اعتزاله.

فيديو قد يعجبك: