كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

تعرف على نتائج قرعة الدور الفاصل لدوري المؤتمر الأوروبي

04:02 م الإثنين 13 ديسمبر 2021

دوري المؤتمر الأوروبي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

د ب أ:

أوقعت قرعة الدور الفاصل المؤهل إلى دور الستة عشر ببطولة دوري المؤتمر الأوروبي، والتي سُحبت اليوم الاثنين في مقر الاتحاد الأوروبي (يويفا) في مدينة نيون السويسرية، فريق ليستر سيتي الإنجليزي في مواجهة ريندرز الدنماركي.

كذلك أسفرت القرعة عن لقاء مارسيليا الفرنسي مع كارباج اجدام الاذربيجاني وإيندهوفن الهولندي مع مكابي وسلتيك الاسكتلندي مع بودو/جليمت النرويجي وفناربخشه التركي مع سلافيا براغ التشيكي.

كذلك يلتقي سبارتا براغ التشيكي مع بارتيزان بلجراد الصربي وميتييلاند الدنماركي مع باوك سالونيكا اليوناني ورابيد فيينا النمساوي مع المتأهل من فيتيسه أرنهيم الهولندي وتوتنهام الإنجليزي.

ويشارك في الدور الفاصل المؤهل إلى دور الستة عشر في دوري المؤتمر الأوروبي، 16 فريقا يتأهل منهم ثمانية فرق لتنضم إلى الفرق الثمانية التي تأهلت من صدارة مجموعاتها.

وجرى تقسيم الفرق المشاركة في الدور الفاصل إلى مجموعتين، تضم الأولى الفرق المصنفة، وهي الفرق التي احتلت المركز الثاني في مجموعاتها بدوري المؤتمر الأوروبي، والفرق غير المصنفة، وهي التي احتلت المركز الثالث في مجموعاتها في بطولة الدوري الأوروبي.

وستقام مباريات الذهاب في الدور الفاصل على ملاعب الفرق غير المصنفة، على أن تقام مباريات الإياب على ملاعب الفرق المصنفة.

وضمت قائمة الفرق المصنفة، ماكابي وبارتيزان بلجراد الصربي وبودو/جليمت النرويجي وريندرز الدنماركي وسلافيا براغ التشيكي وباوك سالونيكا اليوناني وكارباج اجدام الاذربيجاني، وفيتيسه أرنهيم الهولندي أو توتنهام الإنجليزي.

بينما ضمت قائمة الفرق غير المصنفة، سبارتا براغ التشيكي وإيندهوفن الهولندي وليستر سيتي الإنجليزي وفناربخشه التركي ومارسيليا الفرنسي وميتييلاند الدنماركي وسلتيك الاسكتلندي ورابيد فيينا النمساوي.

وتقام مباريات الذهاب في الدور الفاصل في 17 فبراير بينما تقام مباريات الإياب في 24 من الشهر نفسه.

وتسحب قرعة دور الستة عشر لبطولة دوري المؤتمر الأوروبي في 25 فبراير على أن تقام مبارياته يومي العاشر و17 من مارس.

وتقام قرعة الأدوار المتبقية بالبطولة في 18 مارس على أن تقام منافسات دور الثمانية يومي السابع و14 أبريل والدور قبل النهائي في 28 أبريل والخامس من مايو، بينما تقام المباراة النهائية في تيرانا عاصمة ألبانيا في 25 مايو.

فيديو قد يعجبك: