كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

الكشف عن موعد حفل اعتزال أجويرو

12:05 م الإثنين 13 ديسمبر 2021

أجويرو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

كشفت تقارير صحفية أن الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، مهاجم برشلونة، قرر اعتزال كرة القدم بسبب مشاكل خطيرة بعد تعرضه لأزمة قلبية مؤخرًا أثناء اللعب مع فريقه في الدوري الإسباني.

ووفقًا للصحفي إميليو بيريز دي روزاس المتعاون مع محطة ”راديو ماركا“، فإن أجويرو سيعلن اعتزاله كرة القدم يوم الأربعاء المقبل، وقام برشلونة بالإعداد لحفل وداع اللاعب.

وأضافت صحيفة "ماركا" إنه بعد شهر ونصف من مشاكل القلب التي عانى منها أجويرو، ستجبر عدم انتظام ضربات القلب -وفقا لما كشفت عنه الفحوصات الطبية- اللاعب على إنهاء مسيرته.

وكان الصحفي الموثوق جيرارد روميرو الذي يعمل في صحيفة "سبورت" الكتالونية كشف قبل أسبوعين أن سيرجيو أجويرو سيعقد مؤتمرا صحفيا للاعتزال بسبب مشاكل القلب التي تجبره على ترك كرة القدم.

صاحب الـ33 عامًا أُجبر على الاستبدال بعد 41 دقيقة من أول مباراة يلعبها بشكل أساسي مع برشلونة ضد ألافيس يوم 30 أكتوبر الماضي، وتم نقله إلى المستشفى بسبب صعوبات في التنفس.

أجويرو انتقل إلى برشلونة الصيف الماضي، وبعد فترة وجيزة تعرض لكسر عضلي في ربلة الساق، وخاض اللاعب أربع مباريات في الدوري الإسباني سجل خلالها هدفًا ضد ريال مدريد في كامب نو.

كما لعب مهاجم مانشستر سيتي السابق مباراة في دوري أبطال أوروبا مع برشلونة أمام دينامو كييف الأوكراني، ليخوض ما مجموعه 165 دقيقة بقميص البارسا.

يذكر أن برشلونة أعلن غياب أجويرو لمدة ثلاثة أشهر بعد خضوعه لفحوصات طبية على القلب، وسقط مهاجم المنتخب الأرجنتيني على أرض الملعب بعد شعوره بألم في الصدر قبل مغادرة الملعب على قدميه.

فيديو قد يعجبك: