كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

صلاح يسجل.. ليفربول يُنهي سلسلة سلبياته بقهر شباب أستون فيلا بالكأس

09:19 م الجمعة 08 يناير 2021

محمد صلاح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام:

أنهى ليفربول سلسلة نتائجه السلبية في الدوري بالفوز على أستون فيلا بنتيجة (4-1) في الدور الثالث من مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي.

ولم يحقق ليفربول أي انتصار في آخر ثلاث مباريات بالدوري بعد التعادل في مناسبتين أمام ويست بروميتش ونيوكاسل، في المقابل تلقى "الريدز" خسارة في الجولة الماضية أمام ساوثامبتون.

وشهدت مباراة أستون فيلا خوض الفريق الإنجليزي مباراته بالشباب بعد تعرض الفريق الأول لضربة من خلال ظهور إصابات فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).

وتمكن النجم المصري من استعادة ذاكرة التسجيل بعد غياب ثلاث مباريات ليسجل هدفًا في شباك أستون فيلا ليستعد "الليفر" لمواجهة الغريم مانشستر يونايتد في 17 من الشهر الجاري ضمن قمة "بريميرليج".

تفاصيل المباراة:

هدف مبكر أحرزه ليفربول من كرة رأسية رائعة عن طريق ساديو ماني بعد عرضية متقنة من كورتس جونز ليتقدم "الريدز" بهدف دون رد.

فينالدوم كاد يعزز النتيجة لصالح ليفربول بعد استلامه كرة من أمام مرمى أستون فيلا لكن يسدد كرة غير متقنة تمر أعلى المرمى في الدقيقة العاشرة.

وكاد محمد صلاح في الدقيقة 35 أن يسجل الهدف الثاني لليفربول بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء لكن حارس أستون فيلا يبعد الكرة.

وقبل نهاية أحداث الشوط الأول سجل لوي باري هدف التعادل لصالح أستون فيلا مستغلاً سوء التغطية لريس ويليامز لينفرد بمرمى الليفر ويسجل التعادل وتصبح النتيجة (1-1).

وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع حاول الشاب كورتس جونز أن يعيد التفوق لصالح ليفربول بتسديدة رائعة من على حدود منقطة الجزاء لكن حارس أستون فيلا يتألق ويبعدها بنجاح.

وفي الدقيقة 62، أحرز فينالدوم هدف التقدم لليفربول بتسديدة أرضية بعد استلامه كرة من مينامينو ليهدي "الريدز" التقدم مرة أخرى.

البديل شيردان شاكيري ساهم بهدف لصالح ليفربول عن طريق عرضية رائعة لصالح ساديو ماني ليعود السنغالي ومن رأسية رائعة ليسجل الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 63.

إعصار ليفربول في ثلاث دقائق عن طريق محمد صلاح الذي سجل الهدف الرابع لصالح فريقه ليسجل "الريدز" ثلاثة أهداف في ثلاث دقائق وتحديدًا في الدقيقة 64 وتصبح النتيجة (4-1).

يورجن كلوب قرر في الدقيقة 74 منح صلاح الراحة من خلال خروجه ليشارك بدلاً منه تشامبرلين.

تشكيل أستون فيلا: أكوس أونودي - جايك ووكر - دومينيك ريفان - مانجو بريدج - كالوم روي - سيلا - رايكي - بوجاردي - كاين كيسلر - بن كريسيني - لوي باري.

تشكيل ليفربول: كويمين كيليهر - نيكو ويليامز - رايس ويليامز - فابينيو - جيمس ميلنر - جوردان هندرسون - جيجي فينالدوم - كورتس جونز - محمد صلاح - تاكومي مينامينو - ساديو ماني.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان