كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

ميسي يغيب عن برشلونة في مواجهة إيبار

12:51 م الأحد 27 ديسمبر 2020

ليونيل ميسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

كشفت تقارير صحفية أن الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة سيغيب عن مواجهة إيبار، المقرر إقامتها يوم الثلاثاء المقبل على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الأسبوع السادس عشر من مسابقة الدوري الإسباني.

وأفادت صحيفة "موندو ديبورتيفو" أن فريق برشلونة عاد إلى التدريبات صباح اليوم الأحد بعد حصولهم على راحة سلبية مدتها أربعة أيام للاحتفال بأعياد الميلاد وسط غياب ليونيل ميسي.

وأضافت أن قائد برشلونة سيمدد أجازته في روزاريو بإذن من الهولندي رونالد كومان، المدير الفني للفريق، على أن يعود إلى تدريبات البارسا بعد مواجهة إيبار.

وفي ظل غياب ميسي، اعتمد كومان على باقي الفريق في التدريبات باستثناء كل من جيرارد بيكيه وأنسو فاتي وسيرجي روبيرتو الغائبين بداعي الإصابة.

وشهدت التدريبات مشاركة الفرنسي عثمان ديمبيلي بعد تعافيه من الإصابة وإعلان جاهزيته للمشاركة في المباريات المقبلة، وقد يكون ضمن قائمة برشلونة في لقاء إيبار.

يذكر أن ميسي سافر إلى روزاريو مباشرةً بعد مباراة بلد الوليد يوم الثلاثاء الماضي التي انتهت بفوز برشلونة بثلاثية نظيفة وشهدت تسجيله هدف حطّم به رقم الأسطورة البرازيلي بيليه بتسجيل 644 هدفا بقميص البلوجرانا.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان