كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

هل تتكرر "نكسة 2013" مع ليفربول أمام تشيلسي ومانشستر سيتي؟

11:43 ص الأربعاء 26 سبتمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام:

يمر ليفربول خلال الأسابيع الماضية بأفضل مسيرة سواء من الناحية المحلية أو الأوروبية، فرجال المدرب يورجن كلوب استطاعوا أن يحققوا العلامة الكاملة بعد الفوز في أول ست مباريات بمسابقة الدوري بجانب تصدر الريدز ترتيب مجموعته الثالثة في دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على باريس سان جرمان الفرنسي (3-2).

وبعد مرور ست جولات في مسابقة الدوري الإنجليزي أصبح ليفربول في الصدارة برصيد 18 نقطة وبفارق نقطتين عن أقرب منافسيه مانشستر سيتي وتشيلسي اللذان يتواجدان في المركز الثاني والثالث على الترتيب حيث لم يتذوق ثلاثي المقدمة أي خسارة حتى الآن في الأسابيع الستة الأولى.

أمام ليفربول في الأسبوعين المقبلين تحدي جديد من خلال مواجهة تشيلسي مساء السبت المقبل في قمة الجولة السابعة على ملعب البلوز في ستامفورد بريدج قبل أن يستضيف الريدز في السابع من أكتوبر المقبل منافسه مانشستر سيتي على ملعب الآنفيلد في قمة الجولة الثامنة من المنافسات المحلية.

لكن ليس المرة الأولى يلعب ليفربول أمام تشيلسي ومانشستر سيتي في أسبوعين متتاليين حيث تكرر هذا الموقف في موسم (2013 -2014) والذي شهد منافسة ليفربول على اللقب قبل الخسارة في الجولات الأخيرة من عمر البطولة.

خسارة قاسية

في 26 ديسمبر من عام 2013 خرج ليفربول إلى ملعب الاتحاد لملاقاة مانشستر سيتي في قمة الجولة الـ18 من منافسات بريميرليج، لكن لم تأت النتيجة كما يريد الضيوف بعدما تلقى الريدز خسارة قاسية من أصحاب الأرض (1-2).

ورغم تقدم ليفربول بالنتيجة عن طريق لاعبه البرازيلي فيليب كويتينو لاعب برشلونة الحالي إلا أن الستيزينز تمكنوا من الرد قبل نهاية أحداث الشوط الأول مرتين الأولى كانت عبر القائد فينسنت كومباني والثاني عن طريق المهاجم ألفارو نيجريدو.

النتيجة في النهاية انتهت بفوز السيتي وخرج ليفربول بدون أي نقاط ورغم من ذلك إلا أن الريدز حافظ على الصدارة برصيد 35 نقطة فيما جاء السيتي ثالثًا برصيد 31 نقطة.

ضربة جديدة

قبل نهاية عام 2013 وتحديدًا في 29 ديسمبر، خرج ليفربول مرة أخرى خارج قواعده من أجل مواجهة تشيلسي على ملعبه ستامفورد بريدج بالعاصمة الإنجليزية لندن.

بداية ليفربول لم تختلف عن سابقتها بعدما أحرز المدافع السلوفاكي مارتن سكرتل هدف التقدم للريدز في الدقيقة الثالثة قبل أن ينتفض أصحاب الأرض بهدفين عن طريق البلجيكي أدين هازارد والكاميروني صامويل إيتو.

خرج ليفربول خاسرًا إلا أنه أشعل الصدارة قبل بداية الدور الثاني حيث ظل الريدز في القمة متساويًا مع آرسنال برصيد 35 نقطة، فيما تواجد مانشستر سيتي وغريمه يونايتد وتشيلسي خلف ثنائي المقدمة بعدما تساوى الثلاثي في عدد النقاط برصيد 34 نقطة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان