كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

تألق أسينسيو والصراع حول بوجبا أبرز عناوين الصحف الإسبانية

12:52 م الإثنين 06 أغسطس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مدريد- أ ش أ:

تناولت الصحف الاسبانية على صفحاتها الرياضية اليوم الاثنين، العديد من الموضوعات أبرزها تألق ماركو أسينسيو لاعب ريال مدريد خلال اللقاء الودى والفوز على يوفنتوس 3/1 والصراع الدائر من أجل الفوز بخدمات الفرنسى بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد.

وتناولت صحيفة (ماركا) فوز ريال مدريد وديا على يوفنتوس 3/1 حيث أشارت إلى استخدام جولين لوبيتيجي مدير النادى الملكي لماركو أسينسيو في مركز المهاجم الوهمي بعد إشراكه في الشوط الثاني، والذي سجل من خلاله هدفين.

كما برزت صحيفة (اس) تألق اسينسيو فى لقاء يوفنتوس وقالت " أسينسيو يقول أنا هنا ولوبيتيجى يعلق قائلا بأن هذه ليست المرة الأولى التى يفعل فيها اللاعب ما فعل تحت قيادته التدريبية".

وصدرت صحيفة (موندو ديبورتيفو) بعنوان يقول "القتال من أجل بوجبا"، وأوضحت الصحيفة الرغبة الملحة لإدارة البارسا في التعاقد مع النجم الفرنسي، خاصة مع جهود مينو رايولا وكيل أعماله لإيجاد عرض مناسب بعيدا عن الأولد ترافورد، واليوفي يظهر في الصورة.

واهتمت صحيفة "سبورت" بالشاب ريكي بويج لاعب برشلونة، الذي تألق في المباراة الأخيرة أمام ميلان وجاء عنوانها "ريكي أصبح نجما"، وأبرزت توهج لاعب لاماسيا في المباراة على الرغم من الهزيمة بهدف نظيف، وإشادة جينارو جاتوزو، مدرب الروسونيري بقدرات اللاعب الشاب.

كما تحدثت عن توصل برشلونة لاتفاق مع إيفرتون لرحيل المدافع الكولومبي ياري مينا مقابل 32 مليون يورو.

فيديو قد يعجبك: