كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

مدرب تشيلسي: لا أتحمل مسؤولية بيع صلاح.. من الصعب توقع مستواه

03:12 م الجمعة 04 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

أثنى الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني لتشيلسي، على ما يقدمه الدولي المصري محمد صلاح مع ليفربول هذا الموسم، مؤكدًا أنه لا يتحمل مسؤولية التفريط فيه لروما.

قضى صلاح 12 شهرًا في تشيلسي، ورحل على سبيل الإعارة إلى فيورنتينا في فبراير 2015، وروما بأغسطس بنفس العام، قبل أن ينضم للذئاب نهائيًا في يوليو 2016.

ويعود صاحب الـ25 عامًا إلى ستامفورد بريدج لمواجهة فريقه السابق مجددًا، عندما يحل ليفربول ضيفا على تشيلسي يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة قبل الأخيرة من الدوري الإنجليزي.

وقال كونتي، بالمؤتمر الصحفي للمباراة عصر اليوم الجمعة، عن قراره بالسماح لصلاح بالانتقال لروما نهائيًا: "لا، لم أتحدث أبدًا عن مو صلاح، لأن الوضع كان واضحًا للغاية ولم يسألني أحد عنه".

وأكد: "لا أريد تحمل هذه المسؤولية، سأكون في ورطة!"، في إشارة إلى أحقية روما في تفعيل بند شراء صلاح من تشيلسي".

وتغنى كونتي بصلاح قائلا: "أعتقد أن هذا الموسم رائع لصلاح، نتحدث عن لاعب جيدا حقا، كنت أعرفه جيدًا لأنه لعب في إيطاليا لسنوات عديدة، لكن هذا النوع من الصعب التنبؤ به".

وأضاف: "نتحدث عن شخصية ذات خاصية محددة، أنا أراه هذا الموسم مؤثرا بشكل كبير أمام المرمى، يستطيع استغلال كل فرصة".

وأتم قائلا: "يجب أن نولي اهتماما كبيرا بالمباراة الأولى لليفربول ضد روما، إذا أعطيتهم الكثير من المساحة في الخلف يكونوا خطرين للغاية، لديهم ثلاثة لاعبين مميزين، ماني وفيرمينو وصلاح".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان