كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

مدرب جودو يرد على خبير "بي إن سبورت": إصابة صلاح "متعمدة"

01:43 ص الأحد 27 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

أثار تعليق جمال الشريف، الخبير التحكيمي في قنوات "بي إن سبورتس"، على إصابة الدولي المصري محمد صلاح خلال لقاء نهائي دوري أبطال أوروبا، أمس السبت، حالة من الغضب بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال "الشريف" -أثناء تحليله للقرارات التحكيمية للحكم الصربي الذي أدار اللقاء- إن عملية سقوط محمد صلاح نجم ليفربول بعد تدخله مع سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد لم تكن موفقة: "صلاح حاول الارتكاز على يده اليسرى لكنها لم تكن كافية لامتصاص سقوطه على الأرض.. قرار الحكم كان صحيحًا".

ونفى أحمد عاطف، مدرب الجودو بنادي الزهور، صحة تحليل الخبير التحكيمي، مؤكدا أنه لا يمكن لصلاح تفادي سقوطه بالطريقة التي حدثت: "راموس حاجز كوع صلاح بإيده علشان يمنعه من الإفلات".

وأضاف "عاطف" في تصريحات لمصراوي أن لاعب ريال مدريد "عامل قفل على مفصل كوع اليد"، لافتا بأن هذه الحركة تسمى "واكي جاتاميه" ألغيت منذ سنوات، مشددا على أنها "حركة شهيرة للدفاع عن النفس وليس لممارسة اللعبة في البطولات".

وأوضح مدرب الجودو بنادي الزهور أن إمكانية إفلات الدولي المصري من حركة راموس كانت في حالة واحدة: "لازم راموس يفك دراعه"، موضحا أن لاعب الريال تعمد السقوط بقوة على لاعب ليفربول.

وكان خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، كشف عن مدة غياب محمد صلاح نجم ليفربول عن الملاعب بعد إصابته في المباراة النهائية أمام ريال مدريد في اللقاء الذي انتهى لصالح الميرنجي (3-1).

وأكد وزير الشباب والرياضة عبر صفحته الشخصية "فيسبوك"، أن صلاح سيغيب عن الملاعب لمدة أسبوعين، لكنه سيكون في القائمة النهائية للمنتخب والتي سيتم الإعلان عنها في الرابع من يونيو المقبل.

ويستعد المنتخب المصري لخوض مباراتين وديتين أمام كلاً من كولومبيا وبلجيكا قبل خوض منافسات كأس العالم حيث سيفتتح رفاق محمد صلاح مشوارهم في المونديال بمواجهة أوروجواي.

وأضاف وزير الشباب والرياضة عبر صفحته :"الجهاز الطبي في ليفربول تواصل مع الجهاز الطبي للمنتخب المصري وأرسل لهم صور الأشعة واتفقنا على التشخيص وأسلوب العلاج".

وتابع :"تم الاتفاق على أن يستمر صلاح في مدينة ليفربول لتلقي العلاج والتأهيل المناسب ثم ينضم للمعسكر المنتخب في إيطاليا في وقت لاحق".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان