كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

صلاح يتحدث عن.. سر تألقه.. طريقة احتفاله.. وطموحه مع المنتخب

10:58 م الجمعة 11 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام:

كشف النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، عن سر تألقه بقميص الريدز مشددًا أن يورجن كلوب مدرب الفريق وزملائه بالإضافة إلى اجتهاده في التدريبات ساهموا في ظهوره بشكل جيد.

صلاح يقدم موسمًا رائعًا مع ليفربول حيث قاد الريدز إلى بلوغ نهائي دوري أبطال أوروبا بعد غياب، كما حقق عديد من الأرقام الجيدة على المستوى الشخصي في موسمه الأول بقميص الريدز.

"مو" قال في تصريحات لبرنامج "كل يوم" :"كلوب مدرب متميز جيدًا، فهو يتعامل بشكل رائع مع اللاعبين من الناحية النفسية، كما ينجح في فرض أسلوبه على الفرق المنافسة".

وعن طريقة احتفاله التي ظهر بها مؤخرًا، رد صلاح :"طريقة احتفالي جاءت تلقائية فالبداية كانت بالهدف أمام مانشستر سيتي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، لم أقصد أنني أحتفل هذا الاحتفال إلا أن الهدف كان رائع بالنسبة لي".

وأكمل ملك مصر وليفربول حديثه :"قررت أحتفل بهذا الاحتفال في جميع الأهداف المقبلة بعيدًا عن (الزحلقة) التي تزعج الكثيرين".

صلاح تحدث عن طموحه مع المنتخب المصري :"طموحي مع المنتخب المنافسة على بطولة إفريقيا وبالفعل استطعنا الوصول للنهائي في النسخة الماضية إلا أننا خسرنا المباراة النهائية".

وأتم :"رغم قوة الأجيال الماضية في المنتخب المصري إلا أن طموح الجيل الحالي من المنتخب هو الوصول لكأس العالم وتحقيق بطولة إفريقيا وهذا حق مشروع".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان