كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

تقارير: كافاني قد يجعل باريس سان جيرمان يتعاقد مع صلاح

07:39 م الجمعة 06 أبريل 2018

محمد صلاح لاعب ليفربول

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام:

كشفت تقارير صحفية فرنسية عن دخول النجم محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، ضمن اهتمامات باريس سان جيرمان من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات المقبلة.

ويبحث النادي الباريسي عن تعزيز الناحية الهجومية في الموسم الجديد وهذا ما جعل فريق العاصمة يتوجه نحو التعاقد مع صاحب الـ25 عامًا بحسب ما جاء في صحيفة LE 10 SPORT الفرنسية.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة باريس سان جيرمان قد تتجه للتعاقد مع صلاح في حال رحيل الأوروجوياني إدينسون كافاني مقابل 80 مليون يورو.

وأوضحت الصحيفة الفرنسية، أنه رغم وجود النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا والفرنسي الشاب كيليان مبابي إلا أن إدارة باريس سان جيرمان تريد تقوية الخطوط الهجومية في الموسم المقبل، وهذا ما جعل صلاح يدخل ضمن خطط النادي الباريسي نظرًا لما يقدمه مع ليفربول سواء في الدوري الإنجليزي أو في دوري أبطال أوروبا.

وأصبح صلاح ضمن اهتمامات كبار الأندية الأوروبية خلال الفترة الأخيرة حيث كشفت تقارير إعلامية إنجليزية وإسبانية عن وجود رغبة من ريال مدريد وبرشلونة من أجل الحصول على خدماته في الصيف المقبل.

ويقدم صلاح موسمًا رائعًا مع ليفربول، حيث شارك في 43 مباراة أحرز خلالها 38 هدفًا في مختلف المسابقات بجانب صناعته 13 تمريرة حاسمة.

وكان صلاح انتقل إلى ليفربول مطلع الموسم الحالي قادمًا من روما الإيطالي في صفقة قدرت بـ50 مليون يورو.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان