كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

"لكل مجتهد نصيب"| الساعة بـ27 ألفا.. ماذا يشتري راتب صلاح المنتظر؟

08:12 م الإثنين 30 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد يسري مرشد:

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن ليفربول يستعد لزيادة الراتب الأسبوعي للدولي المصري محمد صلاح، لقطع الطريق على ريال مدريد الإسباني الذي يرغب في ضم اللاعب بالميركاتو الصيفي المقبل.

وقالت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية إن مسؤولي ليفربول يدرسون مضاعفة الراتب الأسبوعي لصلاح، والذي يبلغ 90 ألف جنيه إسترليني، ليصل إلى 185 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا فماذا يمكن أن يشتري به.

في الثانية

إذا قسمنا راتب صلاح على الثواني بالعملة المصرية فإن الناتج يعني أن صلاح سيحصل على 7.5 جنيه مصري في الثانية الواحدة، أى أنه قادر شراء وجبة طعام من مطعم ماكدونالدز (3 بيج ماك كومبو) أيام الأحد والأثنين والثلاثاء بعد 14 ثانية.

وبعد 20 ثانية فقط يمكنه الاشتراك في باقة 7 جيجا في أي شركة اتصالات. وبعد 42 ثانية يمكنه الحصول على تذكرة لحفل عمرو دياب الأخيرة التي أقيمت في التجمع الخامس. وبراتب 50 ثانية يمكنه الحصول على خزان وقود سعة 60 لتر ممتلئ ببنزين 95 الجديد.

في الدقيقة

ماذا لو استلمت راتب محمد صلاح لدقيقة واحدة؟ تبلغ دقيقة صلاح مع ليفربول الإنجليزي حوالي 450 جنيها. أي أنك ستكون قادرا على شراء قميص الأهلي أو الزمالك الأصلي خلال دقيقة و40 ثانية فقط.

كما تستطيع تناول العشاء في مطاعم فاخرة في كل دقيقة. ولو أردت الحصول على بلاي ستيشن 4 برو - 1 تيرا فأنت تحتاج راتب صلاح لـ24 دقيقة فقط.

في الساعة

أما على صعيد الساعة فإن راتب صلاح يصل إلى حوالي 27 ألف جنيه مصري، أي أن الشخص الذي يستلم راتب صلاح قادر على شراء جهاز كومبيوتر من شركة "أبل" طراز اي ماك MNED2 - انتل كور i5 فى أقل من ساعتين. وتحتاج إلى ساعة فقط لشراء جهاز أبل ايفون × 256 جيجا .

في اليوم

يصل راتب صلاح في اليوم 648 ألف جنيه مصري. ويمكن لأي شخص يملك هذا المبلغ أن يشتري سيارة فاخرة من شركة "بي إم دبليو" 320i طراز 2.0 A/T Exclusive بعد يوم واحد وخمس ساعات فقط .

في الأسبوع

راتب صلاح الأسبوعي يبلغ 4 ملايين ونصف الميلون تقريبا، وهو ما يمكنك من شراء فيلا فاخرة مع نهاية كل أسبوع في الساحل الشمالي أو القاهرة. كما أنه يستطيع شراء طائرة هيلكوبتر "أفالينا" الروسية في أسبوع واحد أيضاً .

في الشهر

سيتقاضى صلاح مع ليفربول حوالي 18 مليون جنيه في الشهر، أي أنه كان قادراً على التجديد لعبد الله السعيد رفيقه في المنتخب لمدة عام مع الأهلي. كما أنه يستطيع شراء طائرة خاصة طراز Cirrus Vision في شهر ونصف الشهر فقط.

في السنة الكاملة

يتقاضى صلاح في السنة حوالي 231 مليون جنيه، حوالي (9 ملايين ونصف المليون جنيه إسترليني). ويمكنه بهذا المبلغ شراء جزيرة هوب (أو الأمل) الأميركية الشهيرة التي تقع قبالة ساحل ولاية مين الأمريكية، وتمتد لمساحة 86 فدانا، وتضم قصرا ومنزلين للضيافة، وحانة، وإسطبل خيول، وحظيرة دجاج، ومكان خاص للتعبد كما يمكن شراء 13 شقة ببرج خليفة .

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان