كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

أسطورة ليفربول يرشح صلاح للفوز بالكرة الذهبية

02:45 م الخميس 12 أبريل 2018

محمد صلاح لاعب ليفربول

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام:

أكد روبي فاولر أسطورة ليفربول، أن النجم المصري محمد صلاح يستطيع منافسة الثنائي كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي للحصول على جائزة الكرة الذهبية.

فاولر قال في تصريحات عبر صحيفة "ليفربول إيكو" الإنجليزية، إن ما يقدمه صلاح من مستويات يتيح له منافسة كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي نجمي ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين للفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم.

واستطاع صلاح أن يقدم موسمًا لافتًا للأنظار سواء من جانب ناديه الذي قاده للتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد غياب ما يقرب من 11 عامًا.

صاحب الـ25 عامًا لم يكتفِ بهذا بل ساهم في صعود المنتخب المصري لبلوغ نهائيات كأس العالم بعد غياب 28 عامًا.

وعلى صعيد الأرقام الفردية نجح صلاح في تحقيق أفضل انطلاقة منذ بداية مشواره الاحترافي حيث سجل حتى الآن مع ليفربول 39 هدفًا في جميع المسابقات سواء المحلية أو الأوروبية.

وبإمكان صلاح تحقيق المزيد حيث يتصدر ترتيب هدافي بريميرليج برصيد 29 هدفًا بفارق أربعة أهداف عن هاري كين مهاجم توتنهام الذي يتوج بالجائزة في آخر موسمين.

صلاح استطاع أيضًا أن يسجل تسعة أهداف في دوري أبطال أوروبا ليكون هداف فريقه حتى الآن في البطولة القارية إلى جانب أنه سجل هدفًا في مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وأصبح أمام صلاح فرصة لمواصلة أهدافه مع ليفربول حيث أمام الريدز خمس مباريات في الدوري الإنجليزي بالإضافة إلى مباراتين في دوري أبطال أوروبا وبإمكان ليفربول أن يخوض مباراة أخرى في حال بلوغه المباراة النهائية.

جدير بالذكر أن صلاح يعد من أبرز المرشحين لنيل جائزة لاعب العام بالبريميرليج حيث ينافس النجم البلجيكي كيفين دي بروين لاعب مانشستر سيتي.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان