كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

صلاح: أستعد لدي خيا العظيم.. ينقصني مانشستر فقط

10:26 ص الجمعة 09 مارس 2018

محمد صلاح في صراع خاص مع دي خيا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

أكد الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، أنه يريد استكمال سجله التهديفي الرائع أمام كبار البريميرليج، عندما يحل فريقه ضيفا على مانشستر يونايتد غدا السبت بقمة الجولة الـ30.

سجل صلاح ضد مانشستر سيتي وتوتنهام وتشيلسي وآرسنال، لكنه عجز عن التسجيل في مرمى اليونايتد الذي يحميه الحارس ديفيد دي خيا، بمباراة الدور الأول التي انتهت بالتعادل السلبي.

وقال اللاعب في مقابلة أجراها مع شبكة "سكاي سبورتس" الجمعة، إنه متحمس لمواجهة اليونايتد، مضيفًا: "أتذكر ذلك (إنقاذ دي خيا)، أهدرت أيضا فرصة سهلة في تلك المباراة، لكنه رائع".

وأضاف: "عليك أن تعد نفسك جيدًا قبل كل مباراة، وتحدد نقاط ضعف اللاعبين أو حارس المرمى، وأن تحاول مرات عديدة من أجل التسجيل للحصول على نقاط والقيام بشيء مختلف".

وأكمل: "نعرف الآن أننا سنواجه مانشستر يونايتد ودي خيا، إنه حارس مرمى عظيم، وهذا هو الفريق الوحيد من الستة الكبار هذا الموسم، الذي لم أسجل في مرماه، لذا سأحاول مجددا".

دي خيا (27 عامًا) لعب مع مانشستر بالموسم الجاري 29 مباراة، وتلقت شباكه 22 هدفًا، وحافظ على نظافتها في 15 مباراة، بمعدل إنقاذ بلغ (81%) كأفضل المواسم على الإطلاق في مسيرته.

وأتم: "أحاول تسجيل هدف في أي مباراة ألعبها، لقد فكرت في ذلك، ومتحمس جدا للمشاركة في هذا اللقاء، لأن مانشستر هو الفريق الوحيد من المراكز الستة الأولى الذي لم أسجل ضده".

وستمثل جائزة أفضل لاعب في شهر فبراير بالبريميرليج التي حصدها "مومو" حافزًا كبيرًا له أمام مانشستر يونايتد، والتي علم "مصراوي" أن الفرعون المصري حصدها رسميًا. (طالع التفاصيل)

يُذكر أن صلاح يتصدر ترتيب هدافي البريميرليج برصيد 24 هدفًا، بالتساوي مع هاري كين، نجم توتنهام. ويحتل ليفربول المركز الثالث بـ60 نقطة، بفارق نقطتين عن مانشستر بالمرتبة الثانية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان