كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

دروجبا: صلاح بديل رونالدو في ريال مدريد؟ إنه "قائد كوب"

12:25 م الأحد 11 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

أكد الإيفواري ديدييه دروجبا، زميل محمد صلاح في تشيلسي الإنجليزي سابقًا، أن الفرعون المصري قد يصبح مع ليفربول قائد كوب (مدرج آنفيلد الشهير) الجديد بالفترة المقبلة.

وأكد دروجبا، في تصريحات لصحيفة "ذا صن" الإنجليزية صباح الأربعاء، أن صلاح لم ينجح في تشيلسي لعدم حصوله على ثقة مدربه البرتغالي وقتها جوزيه مورينيو، المدير الفني الحالي لمانشستر يونايتد.

وكان صلاح (25 عامًا) رحل عن تشيلسي على سبيل الإعارة إلى فيورنتينا الإيطالي، وانتقل إلى روما، قبل أن يتعاقد مع ليفربول في الصيف الماضي بـ34 مليون إسترليني.

وأوضح: "لقد كان صلاح دائمًا لاعبا جيدا، كنا جميعا (في تشيلسي) نعرف ذلك، ربما يعمل الآن مع المدربين الذين هم أكثر استعدادًا لمنحه مزيدًا من المسؤولية"، حيث يرى دروجبا أن الألماني يورجن كلوب هو المدير الفني الصحيح لصلاح.

وأكمل صاحب الـ39 عامًا: "إذا نظرتم إلى صلاح مع المنتخب الوطني أيضا سترون أنه أكبر لاعب لديهم".

وواصل الفيل الإيفواري حديثه عن صلاح قائلا: "في إيطاليا كان جيدا مع ناد كبير (روما)، وذهب الآن إلى إنجلترا ويؤدي بشكل أفضل، إنه لاعب رائع".

وارتبط اسم صلاح بالانتقال إلى الدوري الإسباني من بوابة ريال مدريد، الذي قد يفتح باب رحيل نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو (33 عامًا) بعد اقتراب نهاية مسيرته، لكن دروجبا يعقد أن صلاح لن يكون بديلا للدون في الملكي.

وأوضح دروجبا: "من الممكن أن يصبح صلاح قائد كوب ويتمتع بسنوات من النجاح، أعتقد أنه حصل على هذا اللقب بالفعل، فهو شخص ستحترمه للغاية إذا كنت تشاركه غرفة خلع الملابس".

وتابع: "تعتقد أنه سيصبح القائد حتى يحشد جميع اللاعبين معًا، لكنك من الممكن أن ترى أنه يفعل ذلك بالفعل".

وأتم دروجبا تصريحاته عن صلاح قائلا: "يبدو هادئًا، لكن الهدوء لا يعني أنه ليس قائدًا".

وكان صلاح رد حينما سُئل في حواره مع مجلة "فور فور تو"، يوم الأربعاء الماضي، عن لقب "ملك كوب" ضاحكًا: "لا أعرف ما إذا كان الأمر متروك لي لأقول ذلك، سأترك المشجعين يقولون ذلك".

وأكد: "أنا سعيد بتسجيل الأهداف للنادي الذي أشجعه منذ طفولتي".

وأحرز صلاح، الذي يحل ضيفا مساء اليوم الأحد على ساوثهامبتون، 21 هدفًا في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، ليحتل وصافة هدافي المسابقة بالتساوي مع الأرجنتيني سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان