كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

صلاح يبحث عن ضحية جديدة لاستعادة نغمة الفوز لليفربول

02:37 ص الثلاثاء 30 يناير 2018

صلاح أهدر ضربة جزاء أمام هدرسفيلد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

يبحث الدولي المصري محمد صلاح عن ضحية جديدة لإعادة فريقه ليفربول إلى طريق الانتصارات مجددًا، عندما يواجه هدرسفيلد تاون في الدوري الإنجليزي.

هدرسفيلد ضمن 5 فرق سلمت من لدغات الفرعون المصري، حيث تضم القائمة كلا من كريستال بالاس ونيوكاسل يونايتد وبرايتون وأخيرًا مانشستر يونايتد.

ويحل ليفربول ضيفا على هدرسفيلد تاون على ملعب "جالفارم ستاديوم" في تمام الساعة العاشرة مساء الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة 21 من مسابقة بريميرليج.

ويتطلع صلاح الذي زار شباك منافسيه 18 مرة في الدوري إلى ضم هدرسفيلد إلى قائمة ضحاياه في المسابقة، بهدف قد يساعد ليفربول لاستعادة نغمة الفوز.

وكان ليفربول بقيادة يورجن كلوب خسر آخر مباراتين، الأولى من سوانزي سيتي (1-0) بالدوري الإنجليزي، والثانية من وست برومتش (3-2) بكأس الاتحاد.

ويحمل هدرسفيلد ذكرى سيئة لصاحب الـ25 عامًا، بعدما أهدر ضربة جزاء أمامه بالدور الأول ليتجرّد من دور المنفذ الأول لها، لكنه نجح في صناعة هدف بالمباراة التي انتهت (3-0) لفريقه.

ويحتل الريدز المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 47 نقطة من 13 انتصار و8 تعادلات، فيما يأتي هدرسفيلد بقيادة ديفيد فاجنر بالمركز 14 برصيد 24 نقطة، من ست انتصارات وست تعادلات.

هدرسفيلد الذي يلعب لأول مرة في الدوري الممتاز لا يعيش أفضل أيامه مقارنةً بانطلاقته بداية الموسم، حيث فشل في تحقيق الانتصار خلال الست جولات الماضية (3 تعادلات و3 هزائم).

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان