كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

أبو تريكة عن انتقال نيمار إلى باريس: "زلزال"

06:25 م السبت 05 أغسطس 2017

محمد أبو تريكة يعلق على صفقة نيمار

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

تحدث محمد أبو تريكة، نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، عن انتقال النجم البرايزلي نيمار دا سيلفا إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، قادمًا من برشلونة الإسباني، واصفًا الصفقة التاريخية بـ"الزلزال".

وكان نيمار انتقل إلى فريق العاصمة الفرنسي يوم الخميس الماضي، بعد دفع فيمة الشرط الجزائي في العقد الذي كان يربطه بالبرسا حتى عام 2021، والذي بلغت قيمته 222 مليون يورو كأغلى لاعب في التاريخ.

وقال أبو تريكة، قبل انطلاق مباراة باريس وأميان: "نيمار خطف كل الأضواء خلال الأسابيع الماضية، ويستحق القيمة المالية التي دفعت لأجله لأنه إضافة كبيرة لباريس من الناحية الرياضية والفنية والتسويقية".

وأضاف محلل قنوات "بي إن سبورتس" بعد تقديم نيمار إلى الجماهير: "مشروع باريس في حصد لقب دوري أبطال أوروبا بعد الريمونتادا القاسية أمام برشلونة كان بحاجة لحدث كبير، والزلزال كان نيمار".

وأضاف صاحب الـ38 عامًا مساء اليوم السبت: "التعاقد مع نجم كبير بحجم نيمار يعد رسالة من باريس للنادي وللاعبين والمنافسين، بأن (PSG) سيعود بقوة إلى دوري الأبطال خلال الموسم الجديد".

وأتم محمد أبو تريكة تصريحاته قائلا: "نيمار يعتبر النسخة البرازيلية من شخصية النجم الإنجليزي ديفيد بيكهام، حيث يتمتع الثنائي بكاريزما عالية خارج المستطيل الأخضر بخطف الأضواء عبر وسائل الإعلام".

جدير بالذكر أن نيمار (25 عامًا) يتابع مباراة فريقه الجديد بأول جولة للدوري الفرنسي من المدرجات، حيث لم يتمكن من المشاركة في المباراة لأن الاتحاد الإسباني لم يرسل بطاقة اللاعب الدولية لنظيره الفرنسي.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان