بطولة العالم للأندية لكرة اليد
الأهلي

الأهلي

- -
16:00
برشلونة

برشلونة

الدوري الأوروبي
لاتسيو

لاتسيو

- -
18:45
نيس

نيس

الدوري الأوروبي
فيرينكفاروسي

فيرينكفاروسي

- -
18:45
توتنهام هوتسبر

توتنهام هوتسبر

الدوري الأوروبي
بشكتاش

بشكتاش

- -
21:00
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

الدوري الأوروبي
بورتو

بورتو

- -
21:00
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

دوري المؤتمر الأوروبي
تشيلسي

تشيلسي

- -
21:00
جينت

جينت

جميع المباريات

إعلان

الغيني كيتا يكسر رقم محمد صلاح بانضمامه إلى ليفربول

11:34 ص الثلاثاء 29 أغسطس 2017

الغيني كيتا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

برلين- (د ب أ):

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي، اليوم الثلاثاء أنه توصل إلى اتفاق لضم لاعب خط الوسط الغيني نابي كيتا من لايبزج الألماني في عام 2018 .

وجاء ذلك تأكيدا لما ذكرته تقارير إخبارية الاثنين، حول أن ليفربول سيضم كيتا مقابل 48 مليون جنيه إسترليني (62 مليون دولار) قيمة الشرط الجزائي في عقده مع النادي الألماني بجانب حوافز إضافية لم يكشف عن قيمتها، لكنه لن ينضم إلى الفريق قبل أول يوليو 2018 .

وقال كيتا في تصريحات لموقع نادي ليفربول على الإنترنت: "سعيد بالتوصل إلى اتفاق لانضمامي إلى نادي ليفربول في الصيف المقبل، حيث أنني سأصبح ضمن مشروع أشعر بالحماس إزاءه بشكل كبير."

وتجدر الإشارة إلى أن الصفقة القياسية في تاريخ ليفربول حتى الآن تتمثل في تعاقده مع المهاجم آندي كارول من نيوكاسل مقابل 35 مليون جنيه إسترليني في يناير 2011 .

ورفض لايبزج التفكير في بيع اللاعب الغيني الدولي البالغ من العمر 22 عاما، هذا الموسم، حيث يتأهب الفريق لمشاركته الأولى بدوري أبطال أوروبا.

وقال كيتا: "التزامي مع لايبزج سيظل طوال الفترة المتبقية لي هنا. أقدم كل ما لدي هنا طوال الوقت وسيبقى الحال هكذا حتى صافرة النهاية لآخر مباراة لي هنا."

وأضاف: "بعد أن اتضحت الرؤية بالنسبة لمستقبلي ، يمكنني الآن التركيز على مساعدة لايبزج في تحقيق إنجازات كبيرة هذا الموسم. لحين الانضمام إلى النادي الجديد ، في الصيف المقبل، سأظل مشجعا مهتما به عن بعد."

وكان صلاح انضم مطلع هذا الموسم إلى ليفربول بعدم موافقة مسؤولي روما على العرض الإنجليزي الثاني الذي وصل إلى 40 مليون يورو مع خمسة ملايين أخرى كإمتيازات وإضافات للذئاب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان