كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بوروسيا دورتموند يفتتح الكأس الدولية للأبطال بانتصار مستحق على ميلان

03:43 م الثلاثاء 18 يوليو 2017

صورة من المباراة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

قوانجتشو (الصين) (د ب أ):

افتتح بوروسيا دورتموند الألماني مباريات "مجموعة الصين" في بطولة الكأس الدولية الودية للأبطال لكرة القدم بفوز مستحق على ميلان الإيطالي 3 / 1 اليوم الثلاثاء بمدينة قوانجتشو الصينية.

وكان بوروسيا دورتموند ، الذي خاض المباراة تحت قيادة مديره الفني الجديد بيتر بوش ، الأفضل من حيث السيطرة والاستحواذ طوال المباراة ، خاصة في الشوط الأول ، وصنع لاعبوه العديد من الفرص التي كانت كفيلة بفوز أكبر لكنه اكتفى بالثلاثية.

وافتتح نوري شاهين التسجيل لدورتموند في الدقيقة 16 ثم أضاف بيير إيمريك أوباميانج الهدف الثاني للفريق من ضربة جزاء في الدقيقة 19 قبل أن يرد ميلان بهدف للاعب كارلوس باكا في الدقيقة 24 .

وفي الشوط الثاني ، اختتم أوباميانج التسجيل بالهدف الثاني له والثالث لدورتموند في شباك الحارس ماركو ستوراري في الدقيقة 62 .

وتستأنف منافسات مجموعة الصين غدا الأربعاء بلقاء بايرن ميونخ بطل ألمانيا مع أرسنال الإنجليزي ، بينما تستهل منافسات "مجموعة أمريكا الشمالية" بلقاء روما الإيطالي مع باريس سان جيرمان الفرنسي.

وبدأت المباراة بتفوق في السيطرة وضغط هجومي من جانب بوروسيا دورتموند الذي حاصر ميلان لدقائق في وسط ملعبه ، وكاد أن يسجل في الدقيقة الخامسة عن طريق عثمان ديمبلي لكن اللاعب سدد كرة مرت بجوار القائم مباشرة.

واصل دورتموند سيطرته المطلقة على مجريات اللعب واستمر الضغط الهجومي ليفتتح التسجيل في الدقيقة 16 حيث مرر كريستيان بوليسيتش عرضية إلى نوري شاهين الذي سدد الكرة بقوة من خارج منطقة الجزاء لتسكن الشباك معلنا تقدم دورتموند 1 /صفر.

وبعد أقل من ثلاث دقائق ، حصل دورتموند على ضربة جزاء بداعي قيام جابرييل باليتا بعرقلة بوليسيتش داخل منطقة الجزاء ، وتقدم بيير إيمريك أوباميانج لتنفيذ الضربة مسجلا منها الهدف الثاني لدورتموند.

وكاد أوباميانج أن يضيف الهدف الثاني له والثالث للفريق في الدقيقة 22 حيث راوغ الدفاع ببراعة وسدد كرة قوية من حدود منطقة الجزاء لكنها مرت بجوار القائم.

وفي الدقيقة 24 ، جاء رد ميلان من خلال المهارة الفردية حيث راوغ باكا الدفاع ببراعة ثم سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء وجدت طريقها إلى داخل الشباك ليقلص تقدم دورتموند إلى 2 / 1 .

لم يكن للهدف تأثير واضح على مجريات اللعب ، حيث واصل دورتموند تفوقه واستحواذه على الكرة وأضاع أكثر من فرصة تهديفية منها فرصة في الدقيقة 40 كانت من نصيب جونزالو كاسترو.

وكاد ميلان أن يدرك التعادل قبل دقيقة واحدة من نهاية الشوط الأول ، حيث راوغ فابيو بوريني الدفاع ببراعة ثم سدد لكرة الكرة ارتطمت بساق باكا ومرت بعيدا عن الشباك.

ولم يختلف الحال كثيرا في الشوط الثاني ، حيث واصل بوروسيا دورتموند ضغطه الهجومي لكن ميلان رفع درجة الحذر الدفاعي وقلص الخطورة على مرماه مقارنة بالشوط الأول.

وفي الدقيقة 62 ، عزز دورتموند تقدمه بالهدف الثالث إثر هجمة سريعة بدأها كاسترو الذي انطلق ومرر طولية إلى بوليسيتش ، ليرسل الأخير عرضية إلى أوباميانج الذي لم يتردد في تسديد الكرة في الشباك مسجلا الهدف الثاني له والثالث لدورتموند.

ونجح ميلان تدريجيا في إنهاء الحصار المفروض عليه وقدم عددا من المحاولات الهجومية لكن دون خطورة على مرمى دورتموند.

وكادت شباك رومان فايدنفيلدر حارس مرمى دورتموند أن تهتز في الدقيقة 82 حيث راوغ هاكان كالهان أوغلو الدفاع ببراعة ومرر الكرة إلى لوكا أنطونيللي ، ليسدد الأخير لكن الكرة مرت بجوار القائم مباشرة.

وفي الدقائق الأخيرة ، تراجع الإيقاع واكتفى كل من الفريقين بالبحث عن الفرصة من أخطاء المنافس وقد أتيحت أكثر من فرصة خطيرة لكل منهما في الوقت القاتل لكنها لم تسفر عن جديد لتنتهي المباراة بفوز بوروسيا دورتموند 3 / 1 .

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان