كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بعد اعتذاره للجماهير.. أتلتيكو يمدد عقد جريزمان حتى 2022

03:19 م الثلاثاء 13 يونيو 2017

جريزمان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

برشلونة (د ب أ):

أعلن نادي أتلتيكو مدريد الأسباني لكرة القدم اليوم الثلاثاء عن توصله لاتفاق مع الفرنسي أنطوان جريزمان على تجديد عقده مع النادي حتى 2022 بعد اعتذار اللاعب لجماهير النادي عن اتصالاته مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وأوضح النادي ، في بيان له اليوم ، : "توصل أتلتيكو مدريد لاتفاق مع أنطوان جريزمان على تمديد عقده مع النادي لموسم إضافي. المهاجم الفرنسي وقع العقد الجديد الذي يمدد ارتباطه بالنادي حتى 30 حزيران/يونيو 2022 ".

وذكر البيان ، نقلا عن اللاعب ، : "أول شيء أود فعله هوالاعتذار للجماهير التي أساءت فهم تصريحاتي السابقة... قد تكون المشكلة أنني عبرت عن نفسي بشكل سيئ وأن بعض الناس حاولوا وضع عناوين لم تكن صحيحة".

وكان جريزمان /26 عاما/ صدم جماهير أتلتيكو في وقت سابق من الصيف الحالي عندما ذكر في تصريحات تلفزيونية بفرنسا أن هناك ست فرص كبيرة تصل لنحو 60 بالمئة لانتقاله إلى مانشستر يونايتد.

وكانت فرص انتقال اللاعب إلى مانشستر يونايتد كبيرة بالفعل في ذلك الوقت حتى أصدرت المحكمة الدولية للتحكيم الرياضي قرارها بفرض حظر على أتلتيكو من قيد لاعبين جدد حتى 2018 ورفضت التماس النادي.

وبهذا ، تغير وضع جريزمان حيث أصبح هدف أتلتيكو هو الحفاظ على أبرز لاعبيه.

ولم يكشف أتلتيكو عن تفاصيل تمديد العقد ولكن بعض التقارير الإخبارية في أسبانيا أشارت إلى أن الشرط الجزائي في عقد اللاعب ما زال 100 مليون يورو (112 مليون دولار) .

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان