كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. تعرف على ما فاتك في الأحد الأوروبي

02:47 ص الإثنين 15 مايو 2017

فريقث روما

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام: 

أقيمت الكثير من المباريات الهامة في عديد الدوريات الأوروبية يوم الأحد، كمواجهة توتنهام ومانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي أو مواجهة روما أمام يوفنتوس في الدوري الإيطالي.

ويستعرض "مصراوي" أبرز مباريات الأحد.

الدوري الإنجليزي

ليفربول × وستهام

حقق ليفربول فوزًا غاليًا على منافسه وستهام بأربعة أهداف نظيفة في مباراة أقيمت على الملعب "الأوليمبي"، ضمن الأسبوع الـ37 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

رباعية ليفربول جاءت عن طريق دانيل ستوريدج في الدقيقة 35، وأضاف فليب كوتينيو الهدف الثاني في الدقيقة 57، وعاد نفس اللاعب ليضيف الهدف الثالث في الدقيقة 76، واختتم أوريجي أهداف ليفربول في الدقيقة 76.

الفوز جعل ليفربول يستعيد المركز الثالث بـ73 نقطة بفارق نقطة عن مانشستر سيتي وأربع نقاط عن آرسنال مع العلم انتلك كل من السيتي والجانرز مباراة مؤجلة في مسابقة الدوري.

في المقابل، توقف رصيد وستهام عند 42 نقطة محتلاً المركز الثاني عشر.

لمشاهدة أهداف المباراة إضغط هنا.. 

مانشستر يونايتد × توتنهام

في آخر مباراة على ملعبه "وايت هارت لين" حقق توتنهام فوزًا غاليًا على مانشستر يونايتد بهدفين مقابل هدف ضمن مباريات نفس الأسبوع.

ونياما بعد 6 دقائق افتتح أهداف اللقاء بتسجيله الهدف الأول لصالح توتنهام، وبعد ثلاث دقائق من الشوط الثاني أضاف هاري كين الهدف الثاني للسبيرز، وفي الدقيقة 71 قلّص واين روني النتيجة لمصلحة مانشستر يونايتد.

فوز توتنهام جعله يحافظ على وصافة المسابقة بـ80 نقطة، بينما تلقى مانشستر يونايتد الخسارة الثانية على التوالي ليتجمد عند 65 نقطة محتلاً المركز السادس.

لمشاهدة أهداف المباراة إضغط هنا.. 

الدوري الفرنسي

موناكو × ليل

واصل فريق الإمارة موناكو حفاظه على قمة الدوري الفرنسي بفوزه بأربعة أهداف نظيفة أمام ليل، في الجولة قبل الأخيرة من مسابقة الدوري الفرنسي.

فالكاو أحرز هدف التقدم لموناكو بعد مرور 6 دقائق من بداية المباراة، وعزز برانو سيلفا النتيجة لفريق الإمارة في الدقيقة الأخيرة من زمن أحداث الشوط الأول.

وفي الدقيقة 69، عاد فالكاو من جديد ليسجل الهدف الثالث لموناكو قبل أن ييسجل ألونسو هدفّا ذاتيًا لموناكو في الدقيقة قبل الأخيرة من الوقت الأصلي من المباراة.

موناكو حافظ على تربعه في صدارة الدوري بـ89 نقطة، في المقابل توقف رصيد ليل عند 43 نقطة محتلاً المركز الثاني عشر.

لمشاهدة أهداف المباراة إضغط هنا.. 

سانت إتيان × باريس سان جيرمان

ضمن مباريات نفس المرحلة من مسابقة الدوري الفرنسي واصل باريس سان جيرمان مطاردة موناكو على القمة بعد فوزه العريض على سانت اتيان بخمسة أهداف دون رد.

خماسية فريق العاصمة افتتحها كافاني في الدقيقة الثانية من بداية المباراة، وأضاف لوكاس سيلفا الهدف الثاني في الدقيقة 38، وعاد كافاني في الدقيقة 72 لتسجيل الهدف الثالث قبل أن يسجل لوكاس الهدف الرابع لباريس، وفي الدقيقة الأخيرة من وقت المباراة أحرز داركلسر الهدف الخامس لباريس.

باريس سان جيرمان بعد فوزه ظّل ثانيًا بـ86 نقطة، بينما توقف رصيد سانت اتيان عند 50 نقطة في المركز الثامن.

لمشاهدة أهداف المباراة إضغط هنا.. 

الدوري الإيطالي

روما × يوفنتوس

حقق فريق روما فوزًا غاليًا على يوفنتوس بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في مباراة أقيمت على ملعب "الأوليمبيكو"، ضمن الأسبوع الـ36 من الدوري الإيطالي.

فوز روما جعله يستعيد وصافة الدوري بـ81 نقطة ليصبح على بعد أربع نقاط من يوفنتوس متصدر الدوري.

افتتح ماريو ليمينا أهداف يوفنتوس في الدقيقة 21، قبل أن يسجل دي روسي هدف التعادل في الدقيقة 25.

وفي الشوط الثاني، أدرك ستيفان الشعراوي هدف التقدم لذئاب روما في الدقيقة 56، ونجح ناينجولان من تسجيل الهدف الثالث لروما في الدقيقة 65.

وشهدت المباراة مشاركة محمد صلاح حتى الدقيقة 90 حيث نزل بدلاً منه قائد روما فرانشيسكو توتي، ونجح الفرعون المصري خلال مشاركته من صنع الهدف الثالث.

لمشاهدة أهداف المباراة إضغط هنا.. 

نابولي × تورينو

في مباراة غزيرة بالأهداف اكتسح نابولي منافسه تورينو بخمسة أهداف نظيفة، ضمن مباريات نفس الأسبوع.

كاليخون أحرز الهدف الأول لنابولي في الدقيقة السابعة، وانتظر نابولي حتى الدقيقة 60 من زمن أحداث الشوط الثاني ليضيف إنسياني الهدف الثاني، وعزز مارتينيز النتيجة في الدقيقة 72، وعاد كاليخون للظهور في الدقيقة 76 ليسجل الهدف الرابع لنابولي، قبل أن يختتم زلانسكي أهداف نابولي بالخماسية.

نابولي ارتفع رصيده للنقطة 80 ليصبح على بعد نقطة من روما وخمس نقاط من يوفنتوس، بينما ظّل تورينو عند المركز التاسع بـ50 نقطة.

لمشاهدة أهداف المباراة إضغط هنا.. 

الدوري الإسباني

ريال مدريد × إشبيلية

فاز نادي ريال مدريد مساء اليوم الأحد، على حساب نادي إشبيلية بأربعة أهداف مقابل هدف، ضمن الجولة السابعة والثلاثين من دوري درجة الأولي الإسباني "الليغا"، على ملعب سنتياغو برنابيو معقل الفريق الملكي.

في الشوط الأول، أحرز ناتشو فيرنانديز الهدف الأول لصالح نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد في الدقيقة 10 من ركلة حرة غريبة للغاية، قبل أن يحرز البرتغالي كريستيانو رونالدو الهدف الثاني في الدقيقة 23 من متابعة رائعة.

وفي الشوط الثاني، أحرز ستيفان يوفيتيتش مهاجم الجبل الأسود الهدف الوحيد لصالح فريقه إشبيلية في الدقيقة 48، ليحرز بعدها كريستيانو رونالدو هدفاً رائعاً على طريقة مدربه زيدان ضد بايرن ليفركوزن في الدقيقة 78، وسجل الألماني توني كروس الهدف الرابع لريال مدريد في الدقيقة 84.

وبهذا الفوز يستمر نادي ريال مدريد في ملاحقة برشلونة على الصدارة برصيد 87 نقطة، بينما يتوقف رصيد نادي إشبيلية عند النقطة 69 في المركز الرابع.

لمشاهدة أهداف المباراة إضغط هنا.. 

برشلونة × إشبيلية

فاز برشلونة على لاس بالماس 4-1 في الجولة الـ37 من الدوري الإسباني التي اقيمت اليوم الأحد على ملعب دي جران كاناريا.

ورفع برشلونة رصيده إلى 87 نقطة في صدارة جدول الترتيب، متساويا مع ريال مدريد الذي سيلعب مباراة مؤجلة له الأربعاء المقبل قد تمنحه الصدارة في حالة الفوز أو التعادل.

أحرز نيمار الهدف الأول للفريق في الدقيقة 25، وأضاف سواريز الهدف الثاني، في الدقيقة 27 من عمر المباراة.

وقلص بيدرو بيجاس، الفارق للاس بالماس، في الدقيقة 63، وعاد نيمار ليسجل هدفه الشخصي الثاني والثالث للبارسا، في الدقيقة 67، وأحرز هدفه الشخصي الثالث "هاتريك" والرابع للعملاق الكتالوني، في الدقيقة 71.

لمشاهدة أهداف المباراة إضغط هنا.. 

 

 

 

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان